رؤية الفُل فى المنام

رؤية الفُل فى المنام

سيتخلص هذا الشخص من مشاكله لأي سببٍ كان , و سيتخلص من مرضه أيضاً , و سيتنفس بإرتياح من جديد . إذا نضج الفُل فى عائلة مزدحمة فسيكون الشخص دائماً فى أجواء مزدحمة . سيكثر الزائرون في المنزل , و تدل الرؤية علي دعم القريب و الصديق , و التخلص من التوتر فى الأجواء الممتعة المبهجة , و سيحصل صاحب الحلم علي السعادة . و بالنسبة للعمل فسيبدأ العمل فى شركة أو مؤسسة ذات جذور قوية , , و في نفس الوقت لن يتعرض لأي حواجز في طريقه ,و بفضل عناده سينجح في أعماله بسهولة . و يعبر أيضاً عن نتيجة العيش بدون معارضة القيم العائلية أو التملص من الماضي , و تلقّي تقدير الناس و احترامهم .

رؤية شجرة الفُل فى المنام

بشكلٍ عام يعبر عن طول العمر , والاستمرار في العمل الذي يعمل به الشخص لفترة طويلة . شجرة الفُل تأتي للجميع بمعني المراد , و زواج الاشخاص الذين يحاولون إزالة العوائق من طريقهم لرغبتهم في البقاء و العيش سوياً , و يعبر عن الوحدة لفقدان أفراد العائلة بالتدريج , و الابتعاد عن الحياة الاجتماعية و أيضاً امكانية التعرض للمرض .

رؤية تربة الفُل فى المنام

يأتي بمعني سماع كلمات المديح و تلقّي الاخبار الرائعة . سيعمل هذا الشخص بيده و أسنانه من أجل أن يوفي بالوعد الذي قدّمه , و لكي لا  يُخيِّب أمل أي شخص سيتصرف بشكل منظم و مناسب , و بفضل صدقه سيكون شخصاً محبوباً للغاية في عمله .

التحليل النفسى لرؤية الفُل فى المنام

يدل علي الولع بالطبيعى , و الشخصية المتحضِّرة . و تناول هذا الشخص لكل موضوع يخصه بمنتهي الدقة, و كفاحه المستمر من أجل أن يحلل أخطائه و نواقصه بشكلٍ صحيح .