الدرجات/النقاط في المنام

الدرجات/النقاط في المنام

تشير الي اجتهاد وتعب صاحب الرؤيه لتحقيق احلامه وأمانيه وذلك باستخدام كل الفرص المتاحه من امامه علي أكمل وجهه،سيصبح شخص قوي،يعمل علي الاهتمام بعائلته واصدقائه قبل اي شيء في حياته،لن يتحمل في اي وقت الفشل،سيحقق نجاح كبير في العمل وهذا سيزيد من دخله المادي، سيتعود ثقته بنفسه من جديد ولن يتعامل بخجل مره اخرى بل بالعكس سيستطيع اظهار كل قدراته الخاصه سواء في أعماله او خلال علاقته الاسريه وسيدرك مسانده كبيره من قبل الاصدقاء والعائلة.سوف يزيد دخله المادي وسيروق بالزواج الصالح في القريب العاجل.

تجميع الدرجات/النقاط في المنام

اذا قام صاحب الرؤيه بتجميع النقط والدرجات في لعبه ما فأنها تدل علي حظه السعيد. اذا فاز بالمركز الأول في مسابقة فتعبر عن إدراكه فرص جيده وسير أموره علي ما يرام، سيرزق بالزواج والعائله الصالحه وسيبتعد تماما عن المشاكل والحظ السئ.

خساره النقط اوالدرجات في المنام

سيقوم بأغلاق مكان العمل بسبب عدم التفاهم وبأتخاذ العمال المسار القانوني سيضظر لدفع التعويض المادي ،فبتعرضه لهذه المواقف في فتره قصيره ستتأثر نفسيته بشكل كبير.

التفسبر النفسي للرؤيه

تعبر عن شخص لا يدرك صفاته المميزه، ليس لديه القدره علي اختيار الاحاديث حسب المواقف والأماكن ولذلك سيقضي فتره وحيدا وسيبحث علي السعاده في الاماكن الخطأ وهذا سيؤثر علي حالته النفسيه كثيراً.