رؤيه طرف/عضو صناعي في المنام

رؤيه طرف/عضو صناعي في المنام

تشير الي إيجاد صاحب الرؤيه حلول مؤقته لمشاكله وحتي يستطيع حل مشاكله تماما سوف يظل يتلقي مساعدات من الاشخاص من حوله،ليعيش حياه مريحه سيقوم ببيع أملاكه وسيقضي حياه سعيده بها كل سبل الراحه، سيتعرض الي بعض المشاكل الصحيه وبدون اي شكوي سيعمل علي قضاء حياته بطريقه عاديه وسيهتم كثيراً بعمله ولن يتخلي عنه ابدا. سيواجه صاحب الرؤيه أيضا كثير من مشاكل الحياه وشروطها وسيتوجب عليه عدم الاعتراض او الاحتاج ولكن مسايره الموقف وتحدي كل المعوقات والصعوبات وعلي الرغم من تعرضه لمشاكل صحيه إلا انه لن تسوء حالته كثيراً.

رؤيه طقم الأسنان في المنام

تعبر علي حصول صاحب الرؤيه علي مبلغ مالي كبير سوف ينقله الي مستوي اجتماعي أعلي بكثير وسيقضي حياه سعيده بها كل سبل الراحه، شراء بيت صغير وسيقوم ببدأ الأعمال الخاصه به وعلي المدي البعيد سوف تزداد مواد الدخل لصاحب الرؤيه.اما اذا قام بتركيب الطقم في سن مبكر فهذا يدل علي تحمله مسؤليات في الصغر.

الطرف الصناعي في المنام

تعبر عن انفصال صاحب الرؤيه عن اعز اصدقائه الذي يثق فيه ويحبه كثيرا وهذا سيبدأ من بعض المحادثات الحادة التي ستسبب في برود في علاقتهم و سيعيش وحيدا بدون اي دعم من احد سواء اصدقاء او عائله وللذك سيعمل بقوه ليستطيع اثبات نفسه من جديد.

التفسير النفسي لرؤيه الطرف الصناعي

تشير الي شعور صاحب الرؤيه بالنقصان والوحده.