رؤية مياة جارية فى المنام

رؤية مياة جارية فى المنام

بفضل بعض التغيرات التي سيقوم بفعها هذا الشخص فيما يخص حياته العملية , سيتمكن من الترقّي بدرجته الوظيفية , فيشير الحلم هنا العلو في المقام  و المكانة . و في نفس الوقت يعبر الحلم عن انه عقب تلك التغييرات سيكسب هذا الشخص مقداراً كبيراً من المال , و سيستطع حينها أن يسدد ديونه .

رؤية تدفق المياة من النافورة فى المنام

اذا كانت تلك المياة رقيقة , فيدل علي بعض الحزن المتمثل في تلقِّي بعض الاخبار السيئة بخصوص أحد الاقارب لهذا الشخص . أما اذا كانت تلك المياة خصبة و تندفع بسرعة فيشير الحلم هنا الي أخباراً رائعة و مُبهجة يتلقَّاها هذا الشخص , و سيفرح كثيراً بسببها .

رؤية مياة متدفقة من خرطومٍ فى المنام

يدل علي الوفاء بالوعود . اذا كانت تلك المياة تسقي شجرة فى المنام , فيدل علي النصيب الرائع للشخص الاعذب , فسيتزوج من شخصاً رائعاً و سيصبح سعيد للغاية في زواجه. أما اذا كان  هذا الشخص متزوجاً , فسيُرزق بمولودٍ رائع .

خروج المياة المتدفقة من الأرض فى المنام

يتم تفسير هذا الحلم تبعاً لكون تلك المياة لامعة أو متعكِّرة . فإذا كانت لامعة , فسيتخلص هذا الشخص من حالة الضبابية التي يتعرض لها قريباً , و سيمرّ بتغيرات إيجابية في حياته العاطفية والعملية . أما اذا كانت تلك المياة متعكِّرة , فيدل الحلم علي بعض الضبابية و عدم الرضا في حياته . و في نفس الوقت فلمن يفكر في تغيير مهنته , فهذا الحلم هو تحذير  من كون ذاك الوقت ليس هو الوقت المناسب للتغيير .

رؤية مياة متدفقة من الأعلي فى المنام

ستأتي مساعدة عملية من بعض المعارف ذوي المقام العالي الذين يعملون في الرأي العام . وو سيحصل هذا الشخص علي مكان لم يكن يستحقه .