الدماء في المنام

الدماء في المنام

نزول الدماء من أعضاء الجسم تشير الي تعرض صاحب الرؤيه لأذي والحزن من قبل الأقارب.سيل الدماء من الأنف في المنام تدل علي مواجهته لمشكله كبير ن وأستطاعته من تجاوزها بسهوله, أما عند زياده الدماء فيختللف تفسيرها بفقدان أمواله أو أملاكه. ظهورالدماء علي الملابس تجاوز مشاكله التجاريه ومواجهتها بكل شجاعه. عند ظهور الدماء من التهاب أي منطقه في الجسد فأنها تدل علي الصحه والراحه. رؤيه الفتاه للدماء تدل علي رزقها بالزواج الصالح . خروج الدماء من المؤخره تعني تجاوز كل المحن والمشاكل الحاليه.

رؤيه الدماء في المنام

رؤيه الدماء تُشير بشكل عام علي تورط صاحب الرؤيه في بعض الأمور السيئه, اذا كان يشعر بأنه مذنب في عمل قد بالفعل شارك فيه من قبل فهذا يُعتبر ضميره الحي. خروج دماء بكثره من الأب,الام أو الابن تدل علي أنقطاع الأمل من مُساعده ما. سيل الدماء من الجروح اذا كان صاحبها فقير فسيدرك الغني والعكس صحيح اذا كان غني سيتعرض لفقر. خروج دم نظيف من المؤخره الأحتماء وتجاوز ذنب كبير, اما اذا أتسخ مره أخري من الماء السائله فتدل علي أستمراره بالمعاصي والحرام .

أستفراغ /تَقِئ الدماء في المنام

تشير الي عذاب الضمير من موقف ما,لان أستفراغ الدماء عمومآ يدل علي الندم والضمير الحي تجاه موقف معين ولذلك سيتوجب علي صاحب الرؤيه تغفير ذنوبه وأخطائه السابقه. يقول بعض المفسرين الأخَري أنها تعبر عن تجاوزه مرض معين وقضائه حياه سعيده.

سحب الدم في المنام

تشير الي ظهور بعض الشائعات علي صاحب الرؤيه. سحب الدماء من الذراع اليمين تشير الي عثوره علي شئ خاصته مفقود منذ فتره طويله, سحب الدماء من الذراع الأيسر ظهور فرد جديد للعائله. عند صعوبه سحب الدماء في المنام فأنها تدل علي حدوث بعض المواقف العكسيه في العمل.

التبرع بالدم في المنام

بفضل بعض المُساعدات سوف يتجاوز صاحب الرؤيه الكثير من المشاكل,سيقضي أوقات سعيده. اذا تبرع صاحب الرؤيه بالدم لشخص ما فأنه سينتقل من حال صعب الي حال أفضل بكثير وسيصبح من الأغنياء.

بصق الدماء في المنام

سماع صاحب الرؤيه أقوال سيئه بحق أحد المعارف ولذلك سيستنتج كثره حديثهم عنه مما أدي الي ظهور الشائعات. عند زياده الدماء في المنام فأنها تدل علي قله الرأس المالي لصاحبها.

شرب الدماء في المنام

تشير الي تفاسير مختلفه حيث صرف صاحب الرؤيه أمواله الحرام في المنزل وعلي أولاده ويري بعض المفسرين بأنها تدل علي قيامه بمعروف أو مساعده لأحد الأقارب ولكنه لن يُوفق فيها.

سيل الدماء في المنام

 بالنسبه لشخص غني فأنها تدل علي تعرضه لازمه ماديه كبيره ونقص جزء كبير من ثروته أما اذا كان فقير فتدل علي العكس تمامآ وهو أدراك الغنيَ والرزق. نزيف الجروح من مناطق مختلفه من الجسم فسوف يتعرض الي مشكله أو محنه كبيره أما اذا كان لون الدم داكن فتدل علي الرزق والخير وكما خف أشتدت الأزمه.

التبول بالدماء في المنام

تدل علي تعافي صاحب الرؤيه من مرض عنيف وسيكون بحاله صحيه جيده. رؤيه تبول الدماء في المنام الخروج في رحله طويله للتنزه,الروج من السجن وأدراك الحريه من جديد والحصول علي خير ورزق. تبول الدماء في حانه الوضوء للمسجد فأنها تدل علي ادراك السعاده والفرح. عند التبول أثناء حريق تدل الي السرقه أو التعرض اليه. تبول مقدار قليل من الدم مواجهه مشكله ماديه.

البكاء دمآ في المنام

تشير الي فقد صاحب الرؤيه فرصه جيده ولذلك سيندم كثيرآ  أي تدل علي قضائه فتره طويله من عذاب الضمير.يُمكن أن تدل أيضآ علي وجود أحد الأأعداء علي هيئه صديق في محيط صاحب الرؤيه.

النزيف في المنام

تشير الي نوايا صاحب الرؤيه السيئه,تفكيره لفتره طويله لبعض الخطط والأفكار الغير جيده ويُمكن أن تدل فقده جزء كبير من أمواله أو أفلاسه علي المدي البعيد.نزف قليل من الدماء تشير الي التعافي من مرض ما كان يُعاني منه .

التبرع بالدم في المنام

تجاوز صاحب الرؤيه المشاكل والمصائب,اذا كان متوسط الحال فسوف يزيد دخله المادي ويصبح من الأغنياء وأن كان فقير فسوف تتفتح كل أبواب الخير والفرج من أجله.

نزيف الأنف في  المنام

اذا كان لون الدم داكن فسوف تتعرض صاحبه الرؤيه لأجهاض الطفل,أما اذا كان الدم متدفق وكثير فسيتورط ف أعمال محرمه.

غرق الجزء العلوي بالدماء

عدم حصول صاحب الرؤيه علي خير أو رزق من أعماله,سيتعرض دائمآ الي الحسد والحقد وبسبب الحظ التعيس الذي يحاط به سيواجه الكثير من المشاكل العكسيه وستظل أمواله بدون بركه.

رؤيه قميص دموي/ ملطخ بالدماء

سيحدث مشاكل كبيره بين الأقارب وسيبقي حائرآ في المنتصف لن يستطيع أتخاذ قرار وهذا سيحدث أثناء محاولته لتهدئه الموقف. سيواجه موقف عصيب لن يستطيع نسيانه طوال حياته أو أي تفصيله به.

رؤيه ملابس ملطخ بالدماء

بالنسبه للفتيات في حياتهم العاطفيه سيتعرفون علي أشخاص أصحاب نوايا سيئه وستظهر مشاكل كبيره في توقيت العرس. أما عن المرأه المتزوجه فستضطر لعمل عمليه أجهاض وتعبها بمرض ما يمنعها من الحمل .رؤيه الملابس الملطخه بالدماء تعبر عن فراق الأزواج,المرض والتعب,القيام ببعض التصرفات الخاطئه التي سيظهر من خلالها الشائعات علي الشرف, تصادف بعض الأعمال البذيئه والتورط بها.

المفارش الملطخه بالدماء في المنام

تشير الي شعور صاحب الرؤيه بندم شديد بسبب أرتكابه خطآ أو ذنب كبير وسيعيش فتره طويله بهذا الشعور,سيكون سببآ رئيسيآ في أعاقه أو موت أحد الأشخاص وهذا بسبب عدم توخيه الحذر والدقه في موقف ما.

وجود الدماء في العين

تدل علي وضع يد صاحب الرؤيه علي أموال أخرين ولذلك لن يري خيرها أو يستمتع بها.

نزف الأذن في المنام

سماع صاحب الرؤيه بعض الفاظ الحارجه التي ستأذي طبيعته وخصوصآ سيقوم بذلك شخص من أفراد العائله ولذلك سيحدث خصومه كبيره بينهم وسيظل سنين علي هذا الحال علي الرغم من أعتذاره له . تأتي معني الرؤيه أيضآ بحدوث تَفرقه بين الأولاد.

رؤيه دموع /قطره الدم

رؤيه قطره من الدم علي السجاد أو الفرش فأنها تدل علي أطلاق ضيوف المنزل علي أهله الشائعات . رؤيه قطره الدم علي مشعل المطبخ لن يدرك الخير والبركه في أمواله وسيتعرض الي مشاكل ماديه كبيره. رؤيه قطره دماء علي ملابس الشخص تدل علي أرتكابه ذنب وطلب العفو والسماح من الله سبحانه وتعالي.

بقعه الدماء في المنام

تدل علي تعرض صاحبها لأفتراء أو ظُلم ولكن لن يلحق به أذي ولذلك سيعمل أعدائه ومنافسيه علي أفساد أعماله ومشاريعه ولفرط شمل العائله. يُمكن أن تدل أيضآ علي تفادي حادثه علي أخر لحظه ومواجهه يعض المشاكل الصحيه.

ايقاف النزيف في المنام

تلافي الأخطاء في العمل وبذل مجهود مكثف  لزياده الدخل المادي مره ثانيه,وباليقين والأمل سيستطيع تجاوز المشاكل والتخلص من العادات السيئه. ايقاف النزيف في المنام عمل صاحبها علي نسيان الأحداث الماضيه والتخلص من الحقد والغل وبدايه حياه جديده.

سيل الدماء من القدم/الساق في المنام

تشير الي مرور صاحب الرؤيه بموقف صعب سيؤثر علي معنوياته بشكل كبير,سيعمل صاحب الرؤيه علي قطع صلته تمامآ بكل الأشخاص أصحاب الوجه المتعدده. نزيف الساق في المنام تدل علي وضعهم مسافه معينه بين الاشخاص وأحساسهم بالوحده من بعد ذلك.

رؤيه معمل الدم في المنام

دخول سارق للمنزل,مرور ببعض المواقف العكسه حيث سيفقد شئ قيم أو مجوهرات ولذلك سيشعر بأنه مخدوع من الجميع وسيشك في أقرب الناس اليه.

التبرع بالدم وأنقاذ حياه

تعبر عن أهتمام صاحب الرؤيه بالأعمال الصالحه والتقرب الي الله سبحانه وتعالي وبالتالي سيدرك مقام جيد بأذن الله وسيخرج من الدنيا بأثر خير.

رؤيه الدماء والأغماء

تركيز وأهتمام صاحب الرؤيه بالحاله النفسيه والمعنويه وسيبدأ بمراجعه نفسه علي الأخطاء السابقه والبدأ من جديد والبعد تمامآ عن الذنوب والمعاصي.

شرب الدماء والقئ

 مرور صاحب الرؤيه بكثير من أمتحانات الدنيا العسيره ولكنه سيتعلم من أخطائه وسيقضي حياه سعيده هانئه ينسي بها كل الفترات العسيره.

رؤيه النزيف في المنام

 تشير الي تعرض صاحب الرؤيه الي فقد مادي من خلال بورصه أو تحويلات ماديه .

ظهور الدماء في العين

أبتعاد شخص عزيز علي صاحب الرؤيه حيث سينتقل الي مدينه أو بلده أخري ولذلك سيتأثر بمشاعر الشوق والحسره وسيتحزن كثيرآ.

رؤيه حيوان غارق بالدم

اذاقام صاحب الرؤيه بمساعده الحيوان فأنه سيقوم بأعمال خير في حياته وسيدرك ثواب كبير بفضل أعماله الصالحه, سيزيد دخله المادي,سيتجاوز المحن والمشاكل وسيتخذ قرار مهم لحياته وسيشعر بالراحه من بعده وليس بعذاب الضمير.

تنظيف الدماء في المنام

اذا قام بتنظيف دمه فأنه سيحصل علي هديه رمزيه,أما عند تنظيف دم الغير فأنه سيحصل علي تكليف للعمل في مكان جيد. تنظيف الدماء من علي الحائط  التعرض الي هجمه من الأعداء والمنافسين والهزيمه.

الدم الداكن في المنام

سيدرك صاحب الرؤيه فرص ومقامات عُليا بفضل عائلته وأسلافه ,وسيتشرف بأخذ النسب  وسيحمي أيضآ كرامتها وأصلها وبفضل ذلك سيتغير حالته الأجتماعيه تمامآ, وسيدرك أحترام ومقام عظيم.

فقدان الدم والموت

تُفسر علي العكس تمامآ حيث سيشعر أنه ولد من جديد,سيعثر علي شئ قد فقده من زمن طويل,ستتحسن ظروفه الماديه,ستنتهي كل مشاكله وسقضي حياه سعيده هانئه.

جروب الدم في المنام

أدراك الغني لأصحاب الحاله المتوسطه,افتشاء بعض الأسرار,أبتعاده عن المنافسن والأعداء والأشاره لمساعده العائله له خلال موقفه الصعبه. سيعمل علي تحفيز نفسه بالأحاديث الأيجابيه لقضاء حياه سعيده ولتقدير ذاته والعمل لزياده دخله المادي ,سيتراجع أحد الأشخاص الذي قد ظلمه من قبل وسيأتي ليعتذرمنه .

تساخ الأيدي بالدماء في المنام

سيضطر صاحب الرؤيه من الأعتذار للحبيب,الزوج أو صديق بسبب قوله لفظ حرجه كثيرآ ولكن الأأمر لن ينتهي بالأعتذار وسيسمع بعض الكلمات السيئه من الأشخاص الذي أحزنهم.

وجود الدماء في الرأس في المنام

وقوع صاحب الرؤيه في مشاكل ماديه ولذلك ستتراكم من عليه الديون والمشاكل ولذلك سيختفي تمامآ حتي لايعثر عليه أحد.

التفسير النفسي لرؤيه الدماء في المنام

التفسير العام لرؤيه الدم هي الحرب والمحن وخصوصآ اذا كان لون الدم داكن,اما اذا كان لونه فاتح ومتدفق فأنه يدل علي الأستيلاء علي مال حرام. عتد رؤيه الدماء من فوقك فتدل علي الأفتراء والكذب. نزيف الجرح يدل علي مواجهه مرض شديد والشفاء منه. النزيف بقوه من جرح يُبشر بالخير. سقوط شخص ينزف في حفره تدل علي قضائه أوقات ممتعه حماسيه ولذلك بأختلاف مظهر الدم بختلف تفسير الرؤيه تمامآ.