رؤيه براز في المنام

رؤيه براز في المنام

تُعبر الرؤيه عن الخير حيث تدل علي أدراك صاحبها الغني والثروه ولكن يري بعض المُفسرين بأن رؤيه البراز او أمسكه يدل علي المال الحرام أوأدراك كسب مادي من طرق مُحرمه أو نهب أموال أحد الأاشخاص.رؤيه البراز في المنام اذا كان مريض فتدل علي انتهاء كل المشاكل المتعلقه بالحاله الصحي هان لم يكن به أي عله فيدرك العمر المديد. اذا اتسخت الملابس,الايدي أوالذراع فأنه يسلك طريق الحرام وسظل مستمر لفتره طويله.

التبرز في المنام

لاتُبشر بالخير حيث تدل علي تعرضه لبعض الاحداث العصيبه حيث الأزمات الماديه والمواقف العكسيه ومشاكل في الصحه ولذلك سيكون حظه سئ سواء في حياته الماديه ,المعنويه والصحيه.

لمس أو أمساك برازك في المنام

تدل علي عدم أستطاعه الرؤيه علي أدراك مكان جيد في المجتمعات وهذا لأنه شخص متكبر ليس لديه القدره علي التعامل الجيد مع الأشخاص من حوله بل يسخر منهم.

براز الطفل في المنام

تعبر عن الصحه وعدم تعرض صاحبها لأأي مشاكل صحيه وسيقضي حياته سعيد مُتعافي.

رؤيه فضلات الحصان

خروج صاحب الرؤيه في طريق ما ولكن لن يطول هذا الطريق.

رؤيه فضلات الطير

قضاء صاحب الرؤيه أحداث سعيده , اذا قام الطير بأخراج فضلاته علي رأس أو ذراع أحد الأشخاص فأنها تدل لي الحظ السعيد والفرج.

التبرز علي نفسه ف المنام

التعرض الي موقف صعب وتواجد أحد الأشخاص المحبوبين بجانبه وبمجرد تَلقيه مُساعده من أحد الأقارب أو الأصدقاء ستيستطيع تجاوز الخطأ بدون تكبير الموقف,سوف يسلك من بعد ذلك طريق الخير حيث سينجز بعض الأعمال علي أكمل وجهه علي الرغم من صعوبتها,سيتصالح مع الأصدقاء الذي بينهم خصومه وسيقلل المشاكل. عند التبرز وتنظيفه فأنها تدل علي سير الأعمال مايرام بعد فتره عصيبه ولذلك سيتخذ خلال هذه الفتره قرارات مهمه خاصه بالعمل  وسيضطر لتنفيذها.

خلط /مزج البراز في المنام

ستيتعرض صاحب الرؤيه الي بعض المواقف العصيبه ومن بعدها ستسودد الدنيا في عينه,سًيُرق شئ ذو قيمه معنويه كبيره له,سيسشهد الكثير من المشاجرات والمشادات,لن يحصل علي جواب من شخص طلب منه المُساعده وكل هذه الأحداث ستؤثر علي حالته النفسيه,أنتهاء علاقه حب معينه بالفراق ولذلك سيحزن كثيرآ.مزج البراز والبصق التعرض لمواقف صعبه وسيكون أضرارها ماديه ومعنويه ولتجاوز هذه المحنه لابد من العمل بجديه وبقوه.

التبرز في المرحاض

بعد ضياع فرصه ما سيستطيع صاحب الرؤيه بفكره جديده الحصول علي مكسب أكبر,بُفضل دعائه الدائم لله سُبحانه وتعالي ستحل البركه والخير في منزله,من ناحيه الحاله النفسيه فهو قد تجاوز مرحله صعبه ويحاول في لتفادي اضرار المشاكل السابقه. عند التبرز وشد المياه من بعده (السيفون) سيبدأ بالتجهيز للدخول في أعمال جديده وسيتفادي كل أخطائه الماضيه ولن يكررها ولذلك سيتمكن من بناء عمله الخاص به.

شم رائحه البراز في المنام

تشير الي معرفته معلومات سريه من شخص ما خاصه بأعمال وهذا ما سيجعله ينسحب من أعمال ومشاريع معينه كانت ستنتهي بأفلاسه والفضل يعود في هذا الموقف للمعلومات التي أطلع عليها من احد الأصدقاء.شم رائحه البراز أثناء تناول الطعام بعد التعرض لموقف صعب سيحدث بعض المشادات والخصومات وستتقوف أعماله في منتصف الطريق والأقبال علي علاقه زوجيه غير ساره.

تنظيف البراز في المنام

ايجاد صاحب الرؤيه عمل مُناسب ,سيتخذ قرارات مهمه مثل البدأ في تجهيزات الزواج,سماعه أخبار ساره خاصه بالعمل كان ينتظرها من فتره طويله وبناءآ عليه سيتخذ بعض الخطوات والقرارات المهمه في عَمله اليت سيحقق من خلالها نجاح وتفوق كبير. تنظيف البراز من السجاد في المنام تشير الي سير اعماله علي ما يرام وتكوين اسره سعيده .تنظيف البراز من علي السرير تعرضه لمواقف عصيبه وسوف يقطع علاقته ببعض الأشخاص أصحاب النوايا السيئه الذين يعملون علي خداعه وبرأس مال كبير ومساعده الأاصدقاء سيستطيع بدأ عمل جيد.

التبرز في المنام

تعرف صاحب الرؤيه علي أعدائه ومنافسيه المتواجدين في حياته العمليه الذين كانوا يُعتبرون عائق كبير لنجاحه وتفوقه لفتره طويله وبالعزيمه سيستطيع تجاوز الموقف ولكنه سيحزن قليلآ. عمليه الأخراج للكلب في المنام سوف تتأثر نفسيه صاحب الرؤيه بسبب المشاكل والمحن التي سيتعرض لها وسيشعر بالهزيمه والفشل ولذلك سيخجل كثيرآ عند دخوله في أعمال جديده.

تبرز الطفل في المنام

الرزق بالزواج والذريه الصالحه,سيستطيع تحقيق كل أحلامه في حياته العلميه وذلك بتحقيق القرارات والخطوات المحسوبه ,سيتعرف علي أشخاص جدد,سيبتعد تمامآ عن الأشياء المزعجه بالنسبه له. عمليه الأخراج للكلب في المنام تجاوزه كل مشاكله ومحنه خلال فتره قصيره وسيزيد رزقه المادي بدخوله في أعمال مختلفه وسيجد الحلول لكل مشاكله مع الوقت وسيقضي حياه سعيده هانئه.

تناول البراز في المنام

سيضطر صاحب الرؤيه الي التعامل مع شخض سيورطه في بعض المشاكل والمحن,سيواجه أيضآ مشادات ومُشاجرات في حياته العمليه والعائليه وسيؤثر علي حالته النفسيه لفتره طويله. تناول البراز من الطبق في المنام سيظهر الكثير من الشائعات التي ستؤثر علي مقامه وأسمه في المجتمع وعند رغبته لأصلاح الموقف سيكون الوقت تأخر كثيرآ.

التبرز فوق السجاد في المنام

تشير الي شخص لا يُخاف من أحد وسيدخل في عمل جديد بدون اخبار العائله,سيحقق نجاح وتفوق كبير وبفضل ذلك سستطيع توفير حياه جيده لعائلته في مستوي مختلف,سيعمل علي مساعده جميع أقاربه وأصدقائه ومع الوقت بجمع الأموال سيستطيع شراء منزل ولذلك سيكون راضي عن نفسه وضميره مطمئن. التبرز علي السرير في المنام خروجه مع أحد أفراد العائله أو الزوجه لرحله ما وسيعمل طوال الوقت علي تنميه قدراته.

رؤيه البراز الأخضر في المنام

أختيار بعض الأعمال الصعبه ولكنه سيدرك في النهايه الغني والثروه,بيت كبير. البراز الأسود في المنام التعرض لكثير من المشاكل بشكل عام وخصوصآ مع الزوجه وفي الأعمال الجديده التي سيقدم عليها.

مسح البراز في المنام

دعوه صاحب الرؤيه الي أماكن مُبهجه,التعرف علي أصدقاء جدد,الدخول في أعمال جديده بدخل مادي أكبر,الأهتمام بأمور مُجديه ونافعه,أنتهاء أشتياق لأأحد الأشخاص الذي أستمر لسنوات,تخطي الصعوبات والمشاكل,البدأ في عمل خاص وسيمتلك علي المدي البعيد بيت وأس مال كبير. مسح فضلات الكتكوت في المنام حدوث سوء تفاهم كبير مع أحد المعارف وسيحزن كثيرآ بسبب أنه لم يتوقع حدوث هذه المواقف ولذلك سوف يتاخصمون لفتره طويله وعلي الرغم من مواجهته مشاكل أكبر الا أنه لن يطب من يد العون ابدآ.

التفسير النفسي لرؤيه البراز في المنام

تُشير الي تمسك صاحب الرؤيه ببعض الأسس والقوانين في حياته التي لن يستطيع الحياه بدونهم, فهو ينزعج ويخجل كثيرآ من التحدث في بعض الأمور . مثال تحدث المراه عن حملها مع الوالد. وهذا يعتبر تعبير بسيط يوضح مدي الضغط الأجتماعي والأسري في الأحتفاظ بالعادات والتقاليد الثقافيه.