رؤية عميل فى المنام

رؤية عميلاً فى المنام

صاحب الحلم يمتلك عائلة مطمئنة و هادئة للغاية , و يعبر الحلم عن بعض الاشخاص الذين يريدون الإضرار به , و يحاولون بإستمرار مضايقته بطرقٍ مختلفة , و يريدون تقويض سعادة العائلة , و قد يقومون ببعض الاشياء قريباً و التي من شأها ستُحدِث مشكلات سيتم حسابهم عليها في دار القضاء .

كون المرء عميلاً فى المنام

يعبر عن معرفة هذا الشخص لبعض الأشياء التي لا يعلمها الاخرون , و سيتم كشفها من قبل بعض الأشخاص , و لهذا السبب سيقع هذا الشخص في وضعٍ متأزم , و من أجل نسيان تلك الاحداث السيئة , سينزوي هذا الشخص لفترةٍ ما , ومن ناحية أخري سيتم معايشة بعض المناقشات في وسائل الاعلام , و سيُجازي كل من يستحق مجازاته .

رؤية المرء كونه عميلاً فى المنام

يدل علي كون هذا الشخص إنساناً نظيفاً و طيباً , قد يتم إيقاعه في بعض المشكلات بسبب بعض الاشخاص الذين لا يتحملون سعادته و طمأنينته ,و لهذا السبب سيضطر للمرور ببعض الاوضاع السيئة و المشكلات , و لن يستطع هذا الشخص مسامحة هؤلاء الاشخاص الذين أساءوا إليه و سيستمر في البحث عن حقه .

قتل عميلاً فى المنام

سيتم إفشاء بعض الاسرار والمعلومات الشخصية لصاحب الحلم ,و سيسعي الي محاسبتهم و محاسبة من يقومون بنشر الاشاعات حوله , و ذلك من خلال القضاء العادل , و سيسعي لإعطائهم ما يستحقونه من جزاء , و هذا التصرف سوف يكون عظة لغيرهم من الاشخاص , و سيكون مانعاً لهم.

التجسس فى المنام

يشير الي جمع هذا الشخص لبعض الافكار و المعلومات التي ستساعده وتفيده في المستقبل من أجل حياته العملية أو الاجتماعية , و بفضل هؤلاء سيتطع القيام بأعمال جيدة للغاية , و هكذا سيستطيع تحقيق الربح الذي يسعي اليه .