رؤية كنزة صوف زرقاء في المنام

رؤية كنزة صوف زرقاء في المنام

تعني أن يكون لديه ولداً صبياً و في نفس الوقت تعني خبر الحمل الثاني . أن الرؤية التي تشير إلى بشرى لتوأم أيضاً , كما تبشر بالعثور و البحث عن الطرق التي ستزيد قليلاً من تراكم المال الموجود لذلك الشخص . الكنزة الزرقاء تفسرأن الشخص الذي يؤسس عملاً لنفسه خاصة بدعم من والده سيقوم بأتفاقات ناجحة كرجل أعمال في عمر صغير و كأنها ستفسر أيضاً الأخبار التي ستتمكن من تجديد الأمل , و سيصبح إنساناً ثرياًً بعد فترة قصيرة . و سيتجدد الشخص معنوياً في أثر الخبر القيم الذي سيتم الحصول عليه , كما تعبر عن أن التطورات الكثيرة سترفع من ثقته بنفسه .  

أرتداء كنزة صوف زرقاء في المنام

تعني بالنسبة للرجال المشاعر و الأحاسيس التي يشعر بها تجاه امرأة عاقلة و ذكية جداً التي ستدخل في حياتهم .بالنسبة للرجال العزاب تعني الدخول في علاقة مع امرأة كهذه , و بالنسبة للرجال المتزوجين تعني الأقلاع عن عشق ممنوع و و العيش بضيق . أرتداء كنزة صوف بينما تفسر أنه يعرض عن نصيبه أو البقاء وحيداً لفترة طويلة بسبب الحب الذي يشعر به لإنسانٍ أفلاطونياً , و بالنسبة لتفسير أخر تعبر أيضاً عن الأختيار مضطراً نتيجة النصيب الذي يتم أزدهاره لذلك الشخص .  

شراء كنزة صوف زرقاء في المنام

تعني الإقامة بالمكان الذي سيبتعد فيه عن المشاكل , و تعني تغيير الطريق أو شراء المنزل الذي سيعيش فيه راحة بال تامة , و تعني أيضاً و كأنه يقوم بتغير البيئة أو التقليل الأصدقاء . أن الرؤية التي تقضي بالتغيير في كل معنى , تشير إلى الرحلة الروحانية أو التغير المعنوي الذي سيعيشه الشخص . هذه الرؤية الجميلة التي تبشر بأن أيام الشخص القادمة ستكون جيدة بالنسبة له .   

تفسير علم النفس لرؤية كنزة صوف زرقاء في المنام

ترمز إلى برودة دم الشخص الذي وصل إلى نضج كبير من الناحية المعنوية و الوقوف برزانة في مواجهة الأحداث نتيجة التجارب التي عاشها . الكنزة الزرقاء ترمز إلى الأنتظار بأمل .