الامساك بالطيور في المنام

الأمساك بالطيور في المنام

بسبب تقيم صاحب الرؤيه الجيد للفرص المتاحه له سوف يدرك في المستقبل علي حياه سعيده هنيئه. زواجه من الشخص الذي أراد الأرتباط به, نجاحه أيضآ في حياته العمليه مثل حياته الشخصيه وحصوله علي مرتبه ومكتنه كبيره, فتح له أبواب رزق جديده  وسيعيش حياه سعيده  مليئه بالخير والبركه.

رؤيه الطيور في القفص

أدراك صاحب الرؤيه نجاحات  وغنائم كبيره في المستقبل ,أنفاقه لكثير من الأموال. احيانآ تدل علي الكثير من المتناقضات أي العمل ومواجهه الكثير من الصعوبات, امتلاك الكثير من الاشياء , السجن,عدم أدراك الحريه, أرتكاب الذنوب والأخطاء, الحصول علي أموال ومُلك لايعودون عليه بالخير, أهدار وقته في أعمال غير مثمره.

تحليق الطيور في السماء

ذهاب صاحب الرؤيه الي رحله كان لديه الرغبه الشديده في القيام بها منذ زمن طويل. عودته الي أهله وناسه من جديد وقضائه الباقي من حياته معهم. تدل الطيور المحلقه أيضآ علي الحصول علي الاخبار الجيده ولذلك هي بشري للسعاده والحياه الطيبه.

رؤيه أجناح الطيور

أدراك صاحب الرؤيه مكانه عاليه وبالتالي  يرتفع مستواه الاجتماعي. حصوله علي أخبار ايجابيه سوف تُغير مسار حياته وتقلبها راس علي عقب. تعبررؤيه أجناح الطيور في المنام علي  تفسيرات مختلفه فمثلا تدل علي رحله طويله, الغربه, البُعد  والاغتراب عن الاهل والاصدقاء  والانتقال الي مكان بعيد. ولكن  رؤيه الجناح مكسور تدل علي عدم أستطاعته الذهاب الي الرحله,عدم امكانيه تحقيق احلامه وامانيه, مواجهته الصعوبات في عمله وأهداره لتعبه ووقته بدون اي فائده ويمكن ان تُعتبر هذه الرؤيه بسبب دعاء ليس بالخير.

رؤيه الشخص نفسه يطير مع سرب من الطيور

ارتفاع مستوي الشخص أجتماعيآ وماديآ بشكل ملحوظ, تنظيم صاحب الرؤيه أموره الدينيه ,أداء جميع الفروض الدينيه وعدم الأستهانه بأي جزء منها.