رؤية كبار العائلة فى المنام

رؤية كبار العائلة فى المنام

هي رؤية جميلة تشير الي البهجة التي سيتلقاها هذا الشخص علي هيئة أيام سعيدة مضيئة . و كما تدل علي الحصول علي الدعم طوال حياته , فإنها تدل علي التخلص من ديون العائلة التي كانت تمثل حِملاً علي كاهلهم , و سيتم شراء سيارة جديدة . و يعبر أيضاً عن طول عمر هذا الشخص , ولن يتعرض لمصائب كبيرة , و سيمضي حياته بسعادة و صحة . فيدل هذا الحلم علي الخيرات لهذا الشخص , و مستقبله الباهر السعيد , و حصوله علي الربح بدون انفاق الكثير . وبفضل دعم عائلته له , لن يكون عاري الظهر أبداً , فكل لقمة من رزقه هي حلال , و يبتعد دائماً عن أكل الحرام , هذا الشخص نادراً ما يكذب , فهو صادق في كل الاحوال .

الدردشة مع كبار العائلة فى المنام

يشير الي المرور بالحماسة إثر بعض الاخبار الجميلة في المنزل , و سيمر هذا الشخص بأياماً مضيئة , و سيكون شخصاً ناجحاً , ويفيد أيضاً وفرة ماله و رزقه . يشير أيضاً هذا الحلم الي وجود أخوة تُظهر الاحترام و التقدير , و بالنسبة للأطفال فيشير الي الاب و الام الذين يقدمون الدعم في كل موقف , و يدل ايضاً علي دعم عائلة هذا الشخص لأولاده .

التشاجر مع كبار العائلة فى المنام

ليس بفأل خير , فيدل علي تلقّي بعض الاخبار السيئة . و تلك الاخبار ستؤثر كثيراً علي أحد أفراد العائلة , و من المتوقع ألا يجد لها حلاً لفترة طويلة . و يعبر أيضاً علي الحزن بسبب عدم مساعدة العائلة لهذا الشخص لكي يستطيع تحقيق مايريده .

التحليل النفسي لرؤية كبار العائلة فى المنام

تدل علي الشوق العائلي و الحداد علي أحد الاقارب . من أجل اهمية مفهوم العائلة بالنسبة للشخص , دائماً ما يحاول حماية عائلته . و في نفس الوقت تدل علي تأثير كبار العائلة علي الشخص بجانب تأثير الوالدين .