رؤية ملابس الصوف في المنام

رؤية ملابس الصوف في المنام

يدل علي انعكاس المشاكل التي تمت معايشتها علي امور العائلة , و لهذا السبب يفسد مزاج و طمأنينة العائلة , و لهذا يشير الحلم في المرور بأوقات صعبة ومشاكل كبيرة , وللتخلص من تلك المشكلات و الازمات سيخرج صاحب الحلم في نزهة قريبا و خلال تلك الرحلة فان المعلومات و التجارب التي حصل عليها الشخص سيعودمرة اخري الي طريقه الصحيح بسببها و سيتخلص من المشاكل التي تحزنه و سيعيش راحة كبيرة .

ارتداء الملابس الصوف في المنام

صاحب الحلم يعاني من مشاكل صعبة في عمله و يمر بفترة تزداد فيها المشاكل وتتعقد أكثر فأكثر , و سيتعرض لاضرارا مادية و معنوية , و سيتعرض لخسائر كبيرة في وقت قصير , و لكن سيجد امامه فجأة و بدون اي توقع فرص جيدة للبدء من جديد , و سيجد حلولا لما يواجهه من مشكلات .

رؤية الصوف في المنام

يدل علي ان صاحب الحلم يواجه مشاكل وازمات كبيره للغاية , ولكن بالرغم مما فقده ممن اشياء في اوقاته الصعبة لا يعود للشئ الذي اراد فعله , وبالرغم من اعتراض الناس عليه و وقوفهم ضده الا انهم لا يتنازل عن القرارات التي اتخذها , و بهذا سيجعل الناس يخاصمونه بسبب ذلك .

رؤية قلم صوف في المنام

بالرغم من الفترة الصعبة التي مر بها هذا الشخص و الازمات التي عاشهايستمر في قراراته و سيكسب من عمله ربحا وفيرا . و بفضل هذا سيتخلص من كل المشاكل التي يعاني منمها , و ستنتهي تلك الفترة الصعبة , و سينهي كل الديون التي عليه . و في نفس الوقت وبسبب كون هذا الشخص محبوب للغاية و شخص طيب فسيكون محبوبا كثيرا ممن الجميع و سيحترمه الناس .

رؤية قلم صوف اسود في المنام

لن يستطيع هذا الشخص تحقيق الربح الذي يتوقعه و حلم به في اعماله التي اسمر بها بدون تراجع , ولهذا وبسبب ما فعله سييشعر بالندم بداخله ولو قليلا .