الخصام في المنام

الخصام في المنام

أحيانآ تكون بمعني الشجار في الحياه العاديه, قيام صاحب الرؤيه بفعل معين مما يُغضب صديقه المُقرب كثيرآ ولكن لن تستمر هذ الخصومه طويلا وسرعان ما تنتهي. وتعبر ايضآ علي حدوث  خلاف بين اشخاص مقربين او خصام أفراد من العائله ولكن ستنتهي جميع المحن والنزاعات . اذا كانت الرؤيه الخلاف مع أحد أفراد العائله فهذا يدل علي  مروره بظروف سيئه وخصوصآ من الناحيه الماديه, ة حدوث خلافات من أجل الحصول علي المُلك, خصامه مع أصدقائه وانفصاله عنهم تمامآ.

الخصام مع الجميع في المنام

هي رؤيه لا تنذر بالخير أبدآ تدل علي شعور صاحب الرؤيه بالوحده ومع ذلك هروبه من الأخرين ,سوء حالته النفسيه, وبدلا من طلب العون من أحبائه إلا انه كان يهرب من الجميع ويحاول جاهدآ حل مشاكله,ولاداره أعماله بطريقه جيده قام بكثير من التطورات في نظام الاداره ومحاولاته الموفقه  للحصول علي مقام المدير وتقهقر أعدائه امام شجاعته.

الخصام مع الاخوه في المنام

هي تدل علي العكس تمامآ حيث تشير الي الاستمتاع بحياه أسريه سعيده هادئه. طاعه صاحب الرؤيه بأبيه وامه المسنين ,تجاوز أشياء كثيره في حياته من أجل حصوله علي السعاده والامن والامان, رزقه بالزريه الصالحه,وتُعتبر الرؤيه بشري للخير لاخر جزء بها حيث تدل علي تصالحه مع الاشخاص الذين حدث بينهم خلاف في الحقيقه.

رؤيه الخلاف /الخصام في المنام

أتخاذ صاحب الرؤيه خطوات سريعه وبالتالي خاطئه  وذلك بسبب رغبته الشديده في التقرب من شخص ما ولكنها مع الاسف سوف تؤدي الي طول المسافه بينهم البعض, هو شخص انطوائي عمومآ,لايستطيع التعبير عن شعوره وأحساسيسه ولذلك يقع في مواقف سيئه وينتقد ردود أفعاله طوال الوقت.