اكل الشيبسي في الحلم

اكل البطاطس  في الحلم

تدل علي معرفة قيمة المال التي في يدك ,و بسبب التصرفات غير المسئولة و و الكريمة ستتقابل مع ايام صعبة ماديا .وبسبب ان حياة صاحب الرؤية اصبحت مريحة سيبدء في تاجيل بعض المسئوليات و لنك ستتعود علي هذة الموقف بعض فترة ,و بعد ذلك حتي لو كنت  ندما لن يكون من الممكن تعويض الخسائر التي فقدتها . و الشخص التي ياكل الشيبسي  لانة لا يفعل اي شي غير قتل الوقت و الانشغال ب اغمال فارغة سيبقي معرضا ايضا الي انتقاد عائلتة ب شكل قاسي .خصوصا الاشخاص المتزوجين بسبب هذة النوع من التصرفات  سيدخل في خلافات مع زوجاتهم و ستزداد التوترات التي تعيشها داخل المنزل .

اكل الباطاطس المحمرة المقدمة لك في الحلم

تدل علي الفرصة التي ستاتي تحت قدمك و التي ستسحقها ,و الي الفرص التي لن تبقي اليالابد و الي العمر القصير .و الي عدم التخلص من الاموال التي اخذتها حتي و اذا ارتحت لي فترة من من سداد الديون ,و ستبقي مجبر علي البحث عن حلول اخري و اكل البطاطس المحمرة من الشخص التي تحبة تدل علي حصولك علي مساعدة بسيطة من ذلك الشخص اما اكل الشيبسي من الاشخاص التي لا تحبهم ف تدل علي حدوث مشدة كلامية مع ذلك الشخص و الي اعمال التي ستسير بشكل سيئ .

اكل البطاطس المحمرة بستمرار في الحلم 

تدل علي الاستثمار الخطاء او فعل اعمال مع الشخص الخطاء وتناول البطاطس المحمرة بشكل كبير ليست جيدة وتدل علي الحياة التي لاتسير بشكل منظم ,و لان صاحب الروية لا يعطي اهمية لي نفسة ستكون حياتة العملية و ايضا حياتة   الخاصة مليئة ب المشاكل الخاصة التي لا يمكن نزعها من دخلة .اكل البطاطس المحمرة باستمرار .تدل علي الاستثمار الخطاء او فعل اعمال مع الاشخاص الخطاء وتناول البطاطس المحمرة بشكل كبير ليست جيدة وتدل علي الحياة التي لاتسير بشكل منظم ,و لان صاحب الروية لا يعطي اهمية لي نفسة ستكون حياتة العملية و ايضا حياتة   الخاصة مليئة ب المشاكل الخاصة التي لا يمكن نزعها من دخلة .

التعليق النفسي لي روية اكل الشيبسي في الحلم.

  بدلا من اهتمام  صاحب الرؤية بالاشياء التي يريد تحققها تشير الي الاشخاص التي يعيشون في دنيا الخيال و في الوهم . وهذة الرؤية رمز علي الحياة المليئة بالمصائب والي الشخص التي ينتقد من قبل الاشخاص