رؤية الأخطبوط في المنام

رؤية الأخطبوط في المنام

يدل علي النجاح في رؤية الزوايا والطرق المختلفة لأكثر من شئ . ويشير إلي أن الحالم شخصٌ غني من حيث المميزات . ومنظوره للدنيا و إدراكه لها مثير للإهتمام .كما تعبر أيضاً عن شخصٍ لا يصدر أحكاماً متسرعة في أي موقف , و يفكر جيداً في كل إحتمالية , و يتحرك تبعاً لما يتوصل إليه .ومن أجل ان يكون جاهزاً أمام المواقف السيئة , فإانه دائماً ما يُجهِّز خطة احتياطية ثانية و ثالثة . كما أن عقل هذا الشخص يعمل جيداً بالتجارة , و في نفس الوقت يستطيع أن يدير أكثر من مشروع . مثل الأخطبوط في تحريكه و إدارته لأذرعه .

الامساك بالأخطبوط في المنام

تدل علي العزم و النجاح . فصاحب الحلم هو شخص ذو عزيمة و صاحب قرار و مجتهد . ويدل علي معرفة هذا الشخص بما يريده جيداً مثلما يري الأخطبوط ما يمسك به تماماً .

تناول أخطبوط في المنام

هذا الشخص يمتلك قدرة علي التعامل مع كل الصعاب و المشاكل التي يقابلها . و بفضل استراتيجيات العقل التي يطورها بإستمرار , ويعرف جيداً كيف يقرِّب منه من يحبونه .

قتل أخطبوط في المنام

يعبر عن تفكير هذا الشخص جيداً في كل مشكلة يقع بها , بدون أن يضطرب أو يجذع , و بشكلٍ هادئ ينجح في التخلص من الموقف الذي يقع به . وبهذا ينجح في حل كل مشكلة يقع أمامها حتي وإن لم يكن لها حل .

صيد أخطبوط في المنام

ينبغي علي هذا الشخص الاجتهاد كثيراً و بذل العرق ممن أجل أحد الاعمال التي بدأ بها , و لكي يصل لما يريده بشدة يجب عليه أن يعمل بكل ما أوتيه من قوة وبكل إمكانياته .

هجوم الأخطبوط في المنام

يشير الي العيون السيئة و الحسد . و يعبر عن ان هذا الشخص ينبغي أن ينتبه لبعض الاشخاص في محيطه .