رؤية معرض في المنام

رؤية معرض في المنام

تشير و كأن صاحب الرؤيا لا يتعلم من أخطاءه و انه يعيش في عالم الخيال و سيصاب بحاله من خيبة الأمل نتيجة وجود ضيق مادي و معنوي وانه سيسعيش حزن كبير بسبب عادته هذة كما تشير ايضا الي وجود إفتتحات في شركته ليست بضرورية و انه سيقرر تكبير شركته في الوقت الخاطئ فإن الرؤية تحذره من عدم إتخاذ اس حركة بمفرده و دون مشورة احد.

رؤية العمل في المعرض في المنام

تشير الي تولي وظيفه صعبة بحيث ان صاحب الرؤية سيقابل مشاكل ليلا و نهارا و سيشغر انه في حاله ليست جيده ابدا.و بسبب الارهاق الجسدي و الوقوف لفترات طويلة فإن صاحب الرؤية سيتعرض لأزمة صحية و سيضطر صاحب الرؤية للعمل لفترات اضافية. و من اجل مواكبة ظروف و شروط الحياة فسيقدم صاحب الرؤيا الكثير من التضحيات وانه سيتحرك بدون تفكير و ستكون نتيجة هذا وقوعه في مشاكل كثيرة.

رؤية الذهاب لمعرض في المنام

بسبب شعور صاحب الرؤية بقلق فانه سيصل لاعلي المراتب محققا نجاحا كبيرا و انه سيقوم برسم خطط المستقبل من الان و سيصبح شخصا ثريا . كما تشير هذة الرؤية الي رحلة او عطله او الي تجهيزات للزواج و ارادة صاحب الرؤية في ان يصبح كل شيء مكمل و علي اكمل وجه.

التفسير النفسي لرؤية المعرض في المنام

تشير الي قلق او خوف صاحب الرؤية من التواجد في مجالات مغلقة كما تشير الي لن صاحب الرؤية يشعر انه في حالة جيدة في الأماكن المزدحمة فقط بالرغم من شعوره بالخجل. فيشعر صاحب الرؤية بوجود تناقض بداخله و كأن الشخصياان يقومان بحوار داخله مما سيتسبب هذا في بشعوره بأزمة.كما ترمز رؤية المعرض في المنام لحاجة صاحب الرؤية بالانخراط في المجتمع و فضوله في معرفة الثقافات المختلفة.