الَتطَهُر في المنام

الَتطَهُر في المنام

تدل على أن الشخص الذي يرى الرؤية سيفوز بنجاحات كبيرة في الحياة العملية , و سيحصل على ربحٍ كبيرٍ, و بفضل هذا سيعود إلى علاقات عاطفية التي أخذت هدنة منذ فترة طويلة جداً بمساعدة ثقته بنفسه المتزايدة و و سيفتح للعشق شراعاً , و سيعيش سعادة كبيرة جداً و سيجتاز أوقات محزنة . كما تدل على تغيرات مباركة و أخبار سارة .  

التَطَهُر في المنام

تعبرعن أن الشخص الذي يرى المنام سيترك خلفه الأيام الصعبة في الحياة العائلية , و سيدخل إلى الأعمال المربحة , و سيزداد وفرة ما في يده , و ستتحول حياته وردية . و سيحصل صاحب الرؤية على أنتصاراً في التجارة و تفسر أنه سيحقق راحة حقيقية .  

رؤية أن يتطهر في المنام

رؤية أن يتطهر في المنام تعني ما يعنيه التطهر. تدل على أن الشخص الذي يرى المنام سيواجه تطورات ايجابية و جيدة و مفاجئة , و سيتخلص من الأزمة التي يعيشها , و سيبذل النفس و النفيس من أجل عمله من يحبهم , و أنه لن يفقد إيمانه بما يكون في المستقبل .  

القيام بالطهارة في المنام

تفسر أن الشخص الذي يرى المنام ستحدث تغيرات مهمة و جيدة و مباركة في حياته , و سينتهي هم العيش . , و سيجتاز المشاكل و الصعوبات التي توجد في حياته , كما ستنتهي الأحزان و بفضل هذا سيحلى فم الشخص الذي يرى المنام .  

عدم التطهر في المنام

تعني إنكسار الأحلام و سوء الحظ بالنسبة لصاحب الرؤية . تشير إلى أن الشخص الذي يرى الحلم لن يتمكن من  تلقي ثمار عملهم مع توقعات كبيرة من الوظائف التي لا يمكن التخلص منها , و سيضر من الناحية المادية , و تشير أيضاً إلى الندم و سينهكه الحزن .  

التطهر في بيت الخلاء في المنام

 

يروى أن الشخص الذي يرى المنام  يكون في الطريق الصحيح , و تعني أن أعماله تسير مع الحق , و أنه لن يخلط مسكبه بالحرام , و لن تكن عاداته سيئة, كما أنه يكون شخص ناضج في الأخلاق و الدين , و أنه و سيقوم بالأعمال التي ستكسبه الأحترام وستعلي من شأنه دائماً في المجتمع .