جمع رمان فى الحلم

جمع رمان فى الحلم

 

تشير الى حياة مليئة بالبركة . يفسر الرمان طبقا لحالة الرمان المجمع و مقداره. جمع الرمان الناضج علامة على مكسب كبير من الناحية المادية ، و على حصوله على اكثر مما كان يريد فى مجال العمل ، جمع الرمان الغير ناضج فى الحلم علامة على ان الشخص سيعيش مشكله كبيرة ستستمر لفترة طويله مسببة المرض له. جمع اكثر من واحدة من الرمان الناضج إشارة الى حياة غنية، انما الشخص الذى يجمع رمانة واحدة تدل على ثروة سيحصل عليها لكنها لن تدوم . جمع الرمان الاحمر فى الحلم علامة على زواج البنات العذارى بشباب أثرياء . رؤية جمع الرمان فى موسم الشتاء يدل على إفلاس الشخص و ضياع كل ما يمتلكه، و على دوام حياة معدمه.  

تناول قشرة رمان فى الحلم

الحلم الذى يأتي بمعنى رفس الفرصة الآتية لقدمه و الشعور بالندم بعد ذلك يعبر عن تخريبه لنصيبه و اقداره و لذلك ستتأثر حياته و سيكون سبب فى شعوره بالحزن .و من الناحية الإسلامية تناول الاشخاص لقشرة الرمان يعبر عن ايجاد حل نهائي لأمراضهم ، و تحسنهم  ، و الالتقاء بالأيام القديمة. 

تناول رمان لاذع فى الحلم

الحلم الذى يأتي بمعنى معيشة احداث تؤدى لعدم الراحة و بعدها حدوث حدث سيء فى الاسرة يدل على حزن الشخص الذى سيكن سبب فى مشاكل صحية. مادية . تناول رمان لاذع حامض فى الحلم ليس بخير و يعبر عن فقدان الشخص لثروته و معيشة حياة أكثر فقرا.  

التحليل النفسي لجمع رمان فى الحلم

 

هو رمز للأشخاص البائسين المكتئبين المنغلقين على أنفسهم. تعبر عن الاشخاص الذين أدت بهم الرياح أن يبقوا فى عالمهم الداخلي، الذين لا يستطيعون التعامل مع الوحدة ، الذين يشعرون بالنقص و الذين عاصروا طفولتهم بأحداث مؤلمة و جارحة ،و الذين لم يحظوا بوحدة أسرية.