رؤية شجرة رمان فى الحلم

رؤية شجرة رمان فى الحلم

 

تشير الى الشخص ذو الاخلاق الجميلة و الايمان العالى، هذا الشخص لا يسعى لملء خزائنه هو فقط انما هو شخص كثير الخير للمحيطين به و محب للمساعدة، و متدين .يقوم بأعمال خير كثيرة فى طريق الحق ، هذه الاعمال تقبل كأنها عبادات. رؤية شجرة رمان فى الحلم تأتى ايضا بمعنى الغنى.   

جمع رمان من الشجرة فى الحلم

 

تعبر عن ان صاحب الحلم سيأخذ قرار بعمل تغيير كبير بخصوص حياته . هذا يعنى انه سيريد تغير بيئته. كنت انه بالنسبة للشخص الذى يشعر بالملل من رتابة الحياة من الممكن ان يذهب الى مكان ما يشعر فيه بالتحسن و السعادة. 

أن يشرب عصير رمان فى الحلم

 

شرب عصير رمان فى الحلم لا يدل على خير يأتي بمعنى مشاحنه و اضطراب . من الممكن ان يكون سبب فى خروج كلام سيء من صاحب الحلم معترضا على شيء لم يعجبه . اشارة الى الاصوات المرتفعة و المحيط المشحون المضطرب.   

تناول رمان فى الحلم

 

تناول رمان فى الحلم يعبر عن نوعين. حيث ان تناول الرمان اللذيذ المليء بالماء الاحمر يشير الى الالتقاء بالأشخاص الجيدة و تكوين صداقة معهم، و تناول الرمان الحامض يشير الى الالتقاء بالأشخاص السيئين و تأسيس صداقة معهم متوهما انهم اصدقاء حميمين.   

فص و تنقية الرمان فى الحلم

 

يعبر عن الحصول على حظ كبير . تعبر عن القوة المادية الكبيرة التى ممكن ان تأتيه إذا استخدام هذا الحظ لمصلحته.   

بيع رمان فى الحلم

 

يعبر عن قيام صاحب الحلم بشيء مشترك مع المقربين له حيث يظهر قوة الاتحاد فى هذا الموضوع. يأتي بمعنى الطريق و يعبر عن السير معا.   

جمع رمان فى الحلم

 

جمع الرمان الناضج فى الحلم يعبر عن السعادة و الصحة و الوفرة و المرح و جمع الرمان الصغير الذى لم ينضج بعد يعبر عن الضيق و المشاكل و الدموع.