رؤية حي في المنام

رؤية حي في المنام

 تدل على أن الشخص الذي يرى الرؤية سيمر بأيام محزنة بسبب التخاصم الذي سيعيشه مع جيرانه. تشير أن صاحب الرؤية سيحصل على خبر سعيد و جميل كان ينتظره من أجل عمله منذ فترة طويلة ، و سيتخذ القرارات المختلفة من أجل الأعمال التي سيقوم بها بناءً على هذا الخبر الذي سيحصل عليه .  

رؤية شارع في المنام

رؤية شارع في المنام تشير إلى أن صاحب الرؤية يكون ممنونا من الوضع المتواجد فيه و من الحياة التي يعيشها ، و أنه يريد أن تدوم هذه الحالة .  

رؤية مدينة في المنام

رؤية مدينة في المنام تشير أن الشخص الذي يرى المنام يكون واحدا من الذين يسيرون في طريق الله و يقدمون المساعدة للناس الذين يحتاجون إلى المساعدة ويكون من الذين يعتنون بالمرضى و كبار السن . و تدل انه يكون ندمان على ما قام به من عمل سوء و ارتكاب الأخطاء طالبا العفو من الله و الاستغفار و التوبة .  

رؤية مدينة كبيرة في المنام

تفسر أن الشخص الذي يرى مدينة كبيرة في المنام سيتقابل مع الأعمال التي ستكون أمام أعين الناس و الأعمال التي يقوم بها ، و يفوز بنجاحات كبيرة جدا في كل المشاريع التي يدخل بها . في نفس الوقت تشير إلى المشاكل الصحية التي سيعيشها أو التي يعيشها و أنه سيتعرض لأمراض خفيفة جدا تدوم لفترة قصيرة .  

رؤية أنه يدخل إلى مدينة ما في المنام

رؤية أنه يدخل إلى مدينة ما في المنام تعبر عن أنه يمحص من المخاوف و المشاكل و الهموم التي تواجهه و تعبر عن العيش داخل راحة و رفاهية . بالإضافة إلى أن تفسر البركة و الزيادة التي يعيشها و الأموال التي سيربحها بقدر كبير من الأعمال التي سيقوم بها .  

الخروج من مدينة ما في المنام

الخروج من مدينة ما يدل على المشاكل التي تتسبب في الهموم و الأحزان التي سيعيشها في حياته الاجتماعية و العملية ، و تدل على الحزن و الخوف الذي سيظهر بسبب هذه المشاكل . تشير إلى أنه يتأثر من مشكلة ما ستعيشها الزوجة أو صديق أو أحد من الأقارب في الحياة الاجتماعية أو الحياة العملية .