حمل تابوت في المنام

حمل تابوت في المنام

تعني وصول صاحب الرؤية إلى الراحة و الصلاح و الخير . تعبر عن أن الشخص الذي يرى المنام سيحظو من أجل الأستفادة من الإمكانيات التي يمتلكها و يحملها , كما تعبر عن وجود شخص رحب الصدر و و صاحب قدرة و كبير القدر و تعبر عن الخير الذي سيأتي من ذلك الشخص . تشير إلى أن الشخص الذي يرى المنام أن هذا الشخص الذي سيكون وسيلة لمجيء حياته إلى نقطة الرجوع , و سيكون حظه كبير جداً .  

رؤية أنك تحمل تابوت في المنام

أن الشخص الذي يرى أنه يحمل تابوت في المنام يدل على عندما لا يكون هناك حياة ,حتى عندما لا يكون على علم بالوجود , و بفضل تقاطع الطرق مع الشخص ذو قلب كبير للغاية سيتقدم في لحظة ما في الأتجاه الايجابي بكل شيء و سيرى صاحب الرؤية حكمة الله .   

رؤية من يحملون تابوت في المنام

يروى إلى الخير الذي سيثبته لهؤلاء االأشخاص و تفسر أن الشخص الذي يرى المنام سيدخل في طريق الأعمال و ستزدهر ثرواته بفضل واحداً من هؤلاء الأشخاص , و كثرة أرباحه , كما تفسر بأنه سيشاهد الوقوع منطوق البلاء الذي يوجد فوق رأسه .  

رؤية العسكر الذين يحملون التابوت في المنام

  بينما تدل على قوة ثقة الشخص بالمال و بالروح و في نفس الوقت تعبر عن أذا لم يقوم بواجبه الوطني سيقوم بخدمته العسكرية على خير , سوف يعود إلى منبت الوالد سالماً غانماً .  

رؤية حمل تابوت في المنام

هذه الرؤية مرة أخرى تدل على  أن صاحب الرؤية سيعيش أحداث ستكون وسيلة للخيرات و و سيعتبرها و كأنها ثروة . تعني أن ذلك الشخص سيعيش تطورات تجعل حياته وردية , و سيدعم من الله صاحب القدرة و القوة و الوجود من أجل هذا .  

حمل جنازة في المنام

سيضحي صاحب الرؤية بما يمتلكه حوله من أجل نفسه , كما أنه أشتهر في عالم الصناعة و التجارة و العمل بأنه صاحب مقام , و تفسر بوجود الشخص الذي يمتلك التخصص.