رؤية مياه معدنية في المنام

رؤية مياه معدنية في المنام

تعني أن ذلك الشخص سيعيش مفاجأة جميلة جدا مع ترتب وقوع الحادثة التي يتم التفكير بعدميسمعها، رؤية المياه المعدنية لها معنى آخر فهي سيقوم بحيل مفاجئة بسبب حادثة ما أو كلمة سيئة يسمعها ،كما ستهب الرياح الباردة بينه و بين من يحب بسبب هذا التصرف الذي سيندم عليه فيما بعد . تعني عدم الحفاظ على السر وبسبب التحدث عن حياة الآخرين الخاصة سيعيصحته.ة. أن يشرب شخص كبير السن المياه المعدنية يدل ذلك على التعافي و تحسن صحته . و بالنسبة للشباب الذين في فترة التعليم تفسر أنهم سيتعرضون للصعوبات في تحديد الجهة من أجل التقدم في كل شيء بشغف.

رؤية مصدر المياه المعدنية في المنام

تفسر أن الشخص الذي يرى مياه معدنية سيربح أموال كثيرة لدرجة أنه لن يقع في أي ضائقة من الناحية المادية و سيعيش تطورات غير منتظرة في عمله بسبب الميراث الذي سيحصل عليه وسيصبح غنيا. كما تدل على أنه سيشتهر و سيستمر في السوق .

شراب مياه معدنية في المنام

 شراب المياه المعدنية يدل على عدم راحة القولون أو تعب في المعدة مؤقت . كما تدل على تعرضه للهموم التي تهلك روحه و تؤثر عليه كثيرا و لكن هذه المشاكل ستمضي من تلقاء نفسها بعد فترة ما. أما شراب مياه معدنية بالليمون يعني هروب المتعة و ظهور عدم الراحة بينه و بين الشخص الذي يحبه .

التحليل النفسي في رؤية مياه معدنية في المنام

يرمز إلى الأشخاص الذين يقتربون من الغضب بسرعة حتى على الأشخاص الذين يحبهم ، و الذين يتصرفون مع الأخبار الخاطئة و الكاذبة ،و الذين يؤمنون دون أن يحقق ما سمعه . المياه المعدنية تعبر عن الأشخاص المليئين بالمشاعر الهاشة و الذين لم يتمكنوا من البقاء ساكنين من الناحية العاطفية ،و لأنهم لن يستطيعوا التحكم على مشاعرهم فمن الصعب النقاش معهم .