رؤية الاخت الكبري في المنام

رؤية الاخت الكبري في المنام

يشير مثل هذا الحلم أن هذا الشخص سيتلقي اخبارا جيدة قد انتظرها لحل مشكلة في حياته العائلية أو حياة العمل و ذلك في وقت قريب , وبفضل هذا وفي فترة قصيرة سيجد الحل لتلك المشكلة التي استمرت لوقت طويل , و سيتخلص من الوضع المحزن التي خلقته تلك المشكلة , و ستنتهي الاشاعات المغرضة المتعلقة بهذا السبب و التي تم نشرها من قبل اناس حوله . و في نفس الوقت اذا كان صاحب الحلم عازب فسوف يلتقي بنصيبه قريبا و يتزوج .

رؤية الاخت الكبري حامل في المنام

ان صاحب الرؤية الذي يمر بأوفات جيدة في حياته العملية و الاجتماعية , سيبدأ خطواته لاجل الحصول علي المكاسب الكبيرة , وسيبدأ بالدخول الي اعمال جيدة  بعد وصوله خبرا جيدا ينتظره من مكان بعيد . وفي نفس الوقت ستعيش اسرته تطورات جميلة و ستصلهم اخبارا جيدة .

رؤية الاخت بفستان الزفاف في المنام

يشير الي سعادة صاحب الحلم بسبب تطورات جميلة قد لحقت بحياة شخص يحبه , ستنعكس تلك التطورات علي حياة صاحب الحلم و سيعيش احداثا جيدة للغاية , وبفضل هذا سيحصل علي اشياء لطالما تمناها و ذلك في اقرب فرصة .

رؤية موت الاخت في المنام

علامة علي الخير , يدل علي قيام هذا الشخص بخطوات كبيرة للبدء بمشروع ما لطالما اضطر أن يؤجله باستمرار,  و سيتفوق علي منافسيه بمقدار كبير , و سيتخذ قرارات ستضمن له الربح الوفير , وسيعيش في رفاهية .

رؤية الاخت مريضة في المنام

بفضل الدعم و الاعمال الخيرة التي يقدمها بعض الناس ممن حول لهذا الشخص في الاوقات الصعبة , فيشير هذا الحلم الي انه سيري الكثير من الحب و الاحترام و انه سيحصل دائما علي المساعدة في الاوقات التي يحتاجها فيها .