رؤية باب خشب في المنام

رؤية باب خشب في المنام

تشير إلى عدم إمكانية التأكد من العمل المنجز و عدم أختيار ما هو صحيح بينما يتخذ القرار . تفسر على أنها فرص عمل جديدة و كأنه يعني أن عمله سيفسد توازنه  بسهولة و لم يقوى . تشير أن الشخص الذي يرى باب منزل خشب أنه شخص لم يستمع جيداً إلى للكلمة في حياته العائلية . تفسر رؤية باب خشب مغلق أن أعماله ستختفي و سيقع دخله .  

رؤية باب حديد في المنام

يدل على أنه سيكون شخصاً قوياً جداً و سيحتل وضع مدير . في نفس الوقت الباب الحديد يفسر أنه قوي جداً و صاحب إرادة , أنه سيتسلق إلى أعلى في عمله بعظمة و صبر و سيزداد أيضاً وضع دخله. و يشير الباب الحديد إلى أرتباطه بأفراد عائلته القوي و تقديم المساعدة في الأوضاع الصعبة . يفسر الباب الحديد المغلق أن الشخص سيخفي سراً , و رؤية باب حديد مفتوح يفسر أنه لم يكن هناك شيئاً مخفياً في حياته , كما أنه سيعرض على الأخرين فرص عمل .  

رؤية باب خشب منزلق في المنام

أن الرؤية التي تفسر أختلال توازنه في الحياة و لهذا السبب فالرؤية تفسر أنه يجب عليه أن يأخذ تحذيرات جديدة . أذا أغلق الشخص باب من داخل باب منزلق فهذه الحالة تعبر عن حياة بعيدة عن الأثم و أكتفاءه بالقليل . تعني أن حياته العائلية و العملية في وضع مقلق و خطير و لهذا السبب سيعيش هموماً و أحزان .  

التحليل النفسي لرؤية باب خشب في المنام

أن الأشخاص الذين يفكرون بما لم يكن كما يريدون في حياتهم و ما يشعرون به ليس كافٍ لنفسهم التي تنعدم للثقة و الأمان يمكنههم رؤية الأحلام بهذا الشكل . الباب الخشب يفسر عدم تأكد الشخص من الفرص التي تظهر أمامه و و أجتهاده لتقوية وتحسين حياته الموجودة . أنكسار باب خشب يفسر بأن هذا الشخص يمر بفترة حساسة كونه عاطفياً , و أحتياجه إلى الأحتواء .