رؤية انها تمطر في الحلم

رؤية انها تمطر في الحلم

تدل بالمعني العام الي الاشياء الجميلة و الصالحة ,و النصيب و الحظ.و الي مجيء السعادة و البركة ,و الي زيادة الاعمال و الي فتح باب التجارة .لكن رؤية المطر الشديد الذي  يدمر كل شيئ ليست جيدة .تدل علي الضرر الكبير و الي عيش ايام صعبة و سيئة .

رؤية المطر في الحلم

الشخص الذي يري المطر في الحلم سيكون شخص صاحب خير كبير في الحياة العائلية و العملية و سيكون صاحب رزق و بركة كبيرة و سيتعرفعلي اشخاص طيبين و ذو اخلاق .

رؤية صلاة الاستسقاء في الحلم

تدل علي الرزق الحلال ,و سيكون لك حظ كبير دائما في موضوعات العمل ,و ستمر في حياة مريحة  وليس بها اي امراض .

رؤية  نزول المطر في الحلم

سيحقق صاحب الرؤية كل امنياتة في الحياة العملية و ايضا في الحياة الخاصة و ستجدث بعض المواقف التي ستعطي لة السعادة تفسر هذة الرؤية ب السعادة .

رؤية انك  تبتل في المطر

رؤية الشخص انة مبتل ب ماء المطر خير كبير فستنتهي كل مشاكل و هموم صاحب الرؤية و سيدخل الراحة و البركة الي منزلك ,و ستقبل دعواتك و سيتحقق كل ما تمناة قبلك .

شرب ماء المطر في الحلم

تفسير هذة الرؤية مرتبط ب اذا كانت ماء المطر نظيفة ام لا اذا كان ماء المطر نظيف فهذا بيدل علي خير كبير سوف يأتي اليك اما اذا كان ماء المطرغير نظيف و بة طين فهذا بيدل انك تكون مجبر عل المواجهة ب الاحداث السيئة.

رؤية انها تمطر مطر كثير في الحلم

تدل علي الاستمرار ب شكل ذو اصرار في موضوع.و مثلا اذا كان صاحب الرؤية يعيش فترة جيدة فسيري استقرار اكبر في هذة المرحلة و ستستمر حياتة ب نفس الاتجاة اما اذا كان يعيش فترة سيئة في هذة المرحلة  فتستمر هذة المرحلة علي هذا النحو لي فترة .و بسبب انها تمطر كثيرا و رؤية الماء يغلق كل شيئ  او عيش المصايب الطبيعية او الانزلاق الارضي  او سيل بيدل علي عيش مشاكل و الضرر التي ستعيشها في العمل و الرزق .

رؤية انها تمطر ب شدة في الحلم

سيكون صاحب الرؤيو في موقف صعب و و بسبب عدمعيش اي مشاكل في المال و عدم اخذ التدبيرات  سيشعر بالضيق الي حد بعيدا و من اجل ان يتخلص منهذة المشكلة سيكون مجبر علي بذل جهد كبير  , ومن الجهة المادية للشخص حتي وان كانت  قليلة او ستنتهي فيسيتجاوز كل الصعوبات . اذا كانت تمطر ب شدة و بعد ذلك تظهر الشمس تدل علي انك ستأخذ خبر مهم و كبير في الوقت التي لم تنتظرة و بعد المطر الشديد اذا رائيت قوس قزح فهذا يعني بيدل علي نجاتك قريبا من الهموم.

رؤية انها تمطر عليك في الحلم

رؤية انها تمطر ب شكل جميل و دافئ فوقك تدل علي الصحة و التسلية و قضاء اوقات جميلة و انك ستتجمل من الشعادة التي سترها و تدل علي وجود الصحة .والتي تمطر فوقة ب شدة و يشعر ب البرد و يبتل بشدة سيعيش سلبيات كثيرة و الي فقدان حرية الاختيارات الصحيحة و ستصرف صاحب الرؤية ب هدوء  في هذا الحدث .

رؤية انها تمطر داخل المنزل .

تدل علي زوال العديد من المواقف .و الي الاحداث التي ستكون سبب في ازعاج و عدم راحة من هم في المنزل .و الي افساد الحياة العائلية .واذا رائيت ان المطر كثيرا داخل البيت وان الماء يغطي كل شيئ  فهذا بيدل علي بقاءك دون مال و نزول المطر داخل المنزل و ابتلال ملابس من هم فية تدل علي مرض يعدي الجميع و مثل البرد او الانفلونزا .

رؤية انها تمطر  تلج و مطر في الحلم

رؤية انها تمطر تلج في موسم الشتاء  تدل علي مجيئ البركة .و الشخص الذي يري هذة الرؤية سيحقق طموحاتة في النهاية , و سيزيد مالة ولهذا السبب ستكون حياته اكثر سهولة . اما اذا كانت تمطر في موسم الصيف فهذا ليس جيدا يدا هذا علي دخولك في امتحان مع الاحداث السيئة و الي الحزن و الهزيمة و التراجع و العصيان بعد الاحداث التي عيشتها .

رؤية انها تمطر بشدة من كوب في الحلم

اذا رائيت ماء ينزل من كوب في الحلم ستعيش خسارة مادية كبيرة و لن يكون مهم ان تجمع هذة الخسائر .و اذا رائيت انها تمطر من كوب خارج المنزل و انك تبتل  تدل علي عدم مجيئ الخير من الطرق التي تفكر فيها و المساعدة ايضا .والمنهج التي ينفع عملك كل مرة لن ينفع هذة المرة .

رؤية انها تمطر في الظلام في الحلم

تدل علي  خروج الفرص امام صاحب الرؤية في اصعب الاوقات مثلا ستصل الي المال التي تحتاجة من اجل ان تحل مشاكلك ,واذا كنت مريض ب ستشفي ,وروية انها تمطر في الحلم و انك لا تري امامك فهذا بيدل علي افساد صحتك و نظامك و راحتك .و الذي يري اثناء نومة علي السرير انها تمطر لن يتأثر من بعض المشاكل التي ستحدث 

 رؤية انها تمطر الي جانب البحر 

اذا كان اليوم غير بارد واذا كانت الشمس ساطعة و رائيت المطر ال جانب البحر هذا بيدل علي انك مجبر علي تغير خططك  .والي عيش العديد من الاشياء التي لا تريدها اما اذا رائيت انك اثناء سيرك الي جانب  البحر قد امطرت و ترتدي جاكيت او تمسك شمسية في هواء غير بارد فهذا بيدل علي الصحة وانك في امان و انك ستقوم ب خطوات مناسبة في الوقت المناسب .

روية ماء المطر مختلط ب التلج قي الحلم 

.اذا كنت في المنزل او في مكان العمل او في كافية او اي مكان تشعر فية بالدفئ ونزل المطر وكنت تشاهدة من النافذة ف هذا وسيلة لي انك  ستكون شخص مرح والي عيش التطورات. واذا رايئت انها تمطر و انت في الشارع و تاثرت ب ذلك  فهذا بيدل علي انك  ستصبح فقيرا و انك ستقع في موقف صعب  وتبقي فية عاجزا .

نزول المطر علي قبر في الحلم

روية المطر ينزل علي قبر في هواء بارد و طقس قاسي تدل علي عيش صاحب الروية مع موقف سيسبب لة الحزن  وسيتقبل صاحب الرؤية هذا الموقف كما هو . ورؤية مطر علي قبر بة بستان  بيدل علي انك ستعيش في لحظة لم تتوقعها بعض المشاكل  وستتاثر سلبيا بذلك . ورؤية انة في لحطة دفن المتوفي  ملئت الجنازة ب الماء يدل علي انك وستكون بين الاشخاص التي سأ اثرون فيك ب سوء

رؤية رعد و مطر في الحلم .

  سيكون صاحب الرؤية مجبر علي تاجيل امنياتة لي فترة و سيكون هناك بعض الاحداث التي ستطفئ حماسة و تكسر طموحة .ومن اجل تحقيق طموحاتة و تحقيق امانية سينتطر الي وقت اخر. رؤية البرق في الحلم  بيدل علي ان .المكان التي تذهب الية و الاحساس التي يوجد دخلك لن يجعلك تشعر ب الامان .ولهذا السبب سيعيش هم كبير .

روية البرق و المظر في الحلم. 

روية البرق و المطو اثناء وجودك في مغلق    ستكون شاهد علي المصائب التي ستاتي علي راءس الاشخاص الاخرين اما روية المظر و البرق   اثناء وجودك في الخارج فتدل علي مواجهة مشكلة شخصية و هذة المشكلة سوف تجعلك تشعر ب عدم الراحة. 

التعليق النفسي علي رؤية انها تمظر في الحلم 

. تدل غلي البركة و الخير و الرزق والشفا و المطر الكثيف بيدل علي  الملل و الحزن والمطر التي يفرح الشخص  ولان شخص ملي بالامل و ايجابي ستري دائما الحياة مليئة بالاشياء الجميلة  اما روية شخص لي مطر شديد و قاسي في الحلم بدل انة بيكون شخص متشائم ولانة سيتعرض  لي موقف ما سيجعلة صاحب شخصية متشائم