رؤية الأرضية في المنام

رؤية الأرضية في المنام

تُفسَّر كتحذير . فهناك احتمالية تلقّي هذا الحالم بعض الاخبار السيئة , وتدل علي وجوب تجنب الدخول في مخاطرة ليس  لها داعي , و تعبر أيضاً عن دخول هذا الحالم في عملٍ جديد , أو استثماراً جديداً , وانه قد يتعرض لخلل مزاجي من أجل انفاقه رأس ماله سدي , بدون أن يفكّر جيداً بما قام به من استثمار و بشروطه , و تحركه بدون أن يدرك ما الذي أمامه . رؤية مثل هذا الحلم في نفس الوقت تعبر عن الدخول في أعمال الإنشاءات , حيث قد يقوم الحالم ببناء بيتٍ له , أو امتلاكه لأراضٍ و جعلها بيتاً له, و في نفس الوقت تعني الارتباك و التخبط بسبب ظهور بعض الورثة الذين سيشتركون معه في الميراث . أما رؤية الأرض الخرسانية في المنام تشير إلي عدم خوفه من أعدائه , كما أنها تعني إمتلاك حياته من اللا شئ . أما رؤية الأرض المتشققة , تعبر عن التقدم للمساعدة و بذلك سيحصل علي دعوات الناس و ثواب ما فعله , وايضاً يشير الي قوة روابط العائلة . أما الارض الصخرية تعبر عن الشخص مواجهة بعض الاشخاص الانتقاميين , و بسبب ذلك سيمر ببعض الخلل المزاجي . و قد يتعرض لبعض الصعاب و السلبيات , و التي من شأنها تتطلب تصرف الحالم الواعي المنتبه .

رؤية الأرض الزلقة في المنام

ليس بفأل خير . فيجب علي هذا الحالم النظر مرة أخري للظروف التي يتواجد بها . و ينبغي عليه ألا يثق في الناس الذي تعرَّف عليهم لتوه . فيجب أن يكون منتبهاً في وقتٍ ما , وإلا قد يتعرض لخسارة مادية . و في حياته التجارية تشير الي بعض أفكار اعدائه التي ستجعل اعتباره في الظلال دائماً .

رؤية الأرض الرطبة في المنام

بسبب بعض النتائج التي لم يحصل عليها هذا الشخص إثر ما قد حلم به , سيمر بفترة حزن , و احد اصدقائه سيجعل من البلة طين بخصوص تلك المشكلة . و يشير أيضاً الي بعض الاشخاص الذين سيقومون بالنميمة حول صاحب الحلم , لشعورهم بالغيرة منه و حسدهم له . و أيضاً قد يعبر عن وجوب انتظار كل أنواع الاستثمار المالي , و لكن حالياً فإن انتظار هذا الشخص لتحقيق ثمار الخير من وراء الوضع الذي يتواجد به هو أمراً صعباً .

التحليل النفسي لرؤية الأرضية في المنام

يشير الي تغيير حياة هذا الشخص بالكامل , وتجديد نفسه ,و الشغف لتحقيق النجاح , و يعبر عن الحماس الذي يشعر به هؤلاء الاشخاص , و سعادة العيش, وتجهيزاتهم لبدء عملٍ جديد أو لزواجهم .