رؤية نموذج مصغر في المنام

رؤية نموذج مصغر في المنام

تعني المواجهة مع خطر الوقوع في كيد الناس المزيفين . أن الرؤية تشير إلى فترة أختفاء الصادقين عن ذلك الشخص , أن صاحب الرؤية الذي يكون حوله مليء بالناس الكاذبة سيتعرض للضيق بسبب فقده لشعور الأمان , كما تشير إلى أنه سيثق بأحدهم خلال هذه الفترة . يعبر النموذج المصغر عن تحولات العمل من وراء الشخص داخل عائلته , بخاصة نيابة عن حرمان الشخص من الميراث و أنه سيدخل ببعض الأعمال . و هي علامة على أنه سيضطرالشخص إلى القيام بعمل أضافي الذي سيواجه صعوبة في سداد ديونه لعدم إمكانية القيام بتحليلات صحيحة حول عمله .  

رؤية نموذج طائرة في المنام

هي علامة على أن اتساع أُفق صاحب الرؤية الذي يمتلك أحلام كبيرة و تطور مهاراته يؤدي إلى أنه سيحصل على السعادة قائماً بالعمل الذي يحبه وأنه سيصل إلى تلك الحياة التي أسسها في خياله دائماً . رؤية نموذج طائرة تفسر أنه سيصبح أنانياً بعد التقديرات و الأحترام الذي سيحصل عليه ذلك الشخص الذي يتحرك و هو واثق كثيراً بشخصيته , و أعتقاده بأنه يستطيع أن ينجح في أي شيء بتطلعه إلى أكثر مما يستحق .  

رؤية نموذج مصغر من منزل في المنام

تشير إلى أن صاحب الرؤية الذي كان يعيش في الأيجار لعدة سنوات سيتخذ القرار لأستخدام ما أدخره لشراء منزلاً و لكن  هذه الفكرة مازالت في مرحلة التخطيط لذلك فهو سيضطر إلى أدخار المال لفترة ما لعدم إمكانية ذلك الشخص على وجود دعم مادي . كما أن نموذج منزل مصغر يدل على الأنتقال مع أشخاص جديدة من أجل زواج جيد , و أنتظار نصيبه باحثاً عن عشٍ أمنٍ .  

تفسير علم النفس لرؤية نموذج مصغر في المنام

نيابة عن المفاهيم العامة التي مر بها صاحب الرؤية و المجهود الذي بذله في أعمالٍ لن تكن أعتباراً من فترة طفولته , أنه يمتلك أفكار أكثر خيالية  , و كأنه لن يتمكن من التعبير عن نفسه , كما تعبر عن أنه يتحدث مع نفسه فقط لأنه يستكان دائماً من قبل محيطه القريب . كما ترمز إلى أنه سيفقد ثقته بنفسه و تنعدم الأنا لديه و يفقد أيضاً شجاعته .