رؤية صلاة فى الحلم

رؤية صلاة فى الحلم

 

لها أكثر من تفسير . حيث انه يختلف وفقا للمكان الذى تم فيه الصلاة و الساعه و الوضع. لكن فى العموم هذا الحلم يدل على خير و تحمل معنى اعجوبة بالنسبة الى صاحيه الحلم . تأتى بمعنى ان همه سينزاح و قلة حياته و حزنه سيتلاشى . فيه إشارة أيضا على قبول دعواتك و صلوات هذا الشخص.  

رؤية شخص يصلى فى الحلم

يروى ان صاحب الحلم سيلتقى بأشخاص أنقياء، ذوى قلوب طيبة ، مؤمنين ، على اخلاق حسنة ، طاهرين و سينتفع منهم. فيه إشارة أيضا على وجود أشخاص أمناء فى محيطه. 

 

أن يصلى فى الجامع فى الحلم

تشير الى تغلبه على كل الاعمال الصعبه المستحيله . و ايضا الى الانتصارات الكبيرة التى سيحققها فى حياته التجارية ، و الى تراجع منافسيه عنه و تركه فى حاله  ، و الى نجاحه على كل الحواجز . تعبر عن الفرح و الربح الذى يأتى مع النجاح.   

صلاة الجماعه فى الحلم

 

الشخص الذى يرى صلاة الجماعه فى الحلم تعنى هدمه للنزعة و الحال المائل و الإيثار و بسبب هذا سيقترب أشخاص كان يظن انهم لكن بإعطائهم فرصة سيفهم مدى خطأه و سوء فهمه لهم كما انه سيشعر الخجل .هذا الحلم يعنى ان الرائى الذى يظن انهم اشخاص سيئين سوف يرى و يفهم مدى جمال اخلاقهم و استقامتهم.   

صلاة الفجر فى الحلم

 

تعبر عن سيلاقى احتياجاته التى لم يستطيع الحصول عليها بسبب الفقر الذى كان فيه منذ فترة طويله أنه بسبب الربح الذى سيربحه بإذن الله.   

أن يصلى صلاة الجمعه فى الحلم

 

تشير الى تلقى الشخص أخبار سعيدة و التخلص من همه و ضيقته و الى ملاقاة الاشياء التى كان يحلم بها . تعنى أيضا انه سينال كل  شئ بالحظ و بطيب خاطر و لذلك سيقوم بشكر الله كل يوم.   

دخول الجامع من أجل الصلاة فى الحلم

يدل على فتح أعمال عقب فترة صعبه مر بها و سيحدث تقدم كبير من الناحية المالية و الروحية و سينشأ صداقات جديدة و سيمتلئ المنزل بالوفرة و البركة  و سينزع من المنتصف الوضع الذى يزعجه و سينهى مشاكله و مشاداته فى أقرب وقت و سيتلقى أخبار سعيدة . تعبر أيضا عن قبوله شغل ما سيعرض عليه بعد مروره بفترة صعبه و عن اتخاذه قرارات كبيرة فيما يخص التعليم و الصحة و عن استمرار معيشته فى ثراء بتطبيق هذه القرارات و عن وضع حجر الاساس لبيت سعيد و عن معيشة أفراد العائلة احداث مفرحه و عن وصوله الى مقام عالي بسبب الربح الكبيرة الذى يحققه فى عمله و عن شرائه عربية جديدة.   

الصلاة و قراءة سورة فى الحلم

 

يعنى ان الشخص سيبدأ انتظام جميل فى أقرب وقت و سيتخطى الحواجز و المنافسين الذين يريدون افتعال مشكلة لهم و سيواجه بعض المشاكل الصحية و سيدخل فى فترة فرح و سيزداد ربحه بالأعمال التى سيقوم بها و سيخطو خطوات مريحة فى حياته . الدعاء بعد الصلاة تعبر عن انه سيدخل فى ما يكون راتبه عالي و سيأخذ ترقية ذو مقامة عالية و عن هزمهم للذين يريدون ان يلحقوا الضرر به و سيقوم ببعض الأعمال المتعلقة بالفن و سيصبح شخص يتابعه و يحبه الكثيرين و سيأخذ خطوات مهمه لتحقيق أحلامه..  

الوضوء من أجل الصلاة فى الحلم

 

تدل على شكر الله من أجل الملك و الثروة التى سيربحها نتيجة الكفاح الطويل والمجهود الكبير الذى يبذله و على قيامه بعمل مفاجأت للمحبوبين الى قلبه و على  إنفاقه من ثرواته و ماله من أجل مساعدة الفقراء. أن يبسط سجادة الصلاة عثلى الأرض لكى يصلى فى الحلم إشارة الى تعويضه الأضرار التى اقترفها فى حياته المهنية و الى تصحيحه بعض الأوضاع المخالفه و الى تجنب النميمه و الى تصحيح مسار أعماله  الى تأسيس عمل ما داخل أفراد عائلته، سيبذل فيه جهد كبير و بفضله سيحقق و افراد اسرته الأشياء التى تمنوها فى فترة قصيرة.  

عدم تمكن من يصلى من الصلاة فى الحلم

 

 تعبر عن نجاح المشروع الذى أشتغل عليله و أظهره … و عن قلة ربحه يوم بعد يوم بسبب كثرة كلام الجميع عنه و عن انتهاء العلاقات الناجحه فى الزواج بسبب النميمه و عن قضاء فترة فى مكافحة المعاكسات و المشادات و عن شعوره بالحزن بسبب مشاكل صحيه يعانى منها والديه. الراغبين فى الصلاة فى الحلم يعبرون عن نقائهم و عن فتح باب العمل لهم بعد قضاء فترة طويله بدون عمل و عن الربح الجسد و  بخصوص التعليم تعبر عن إلالتحاق ببعض الفرص التى فوتها قبل ذلك و عن ان شاء شراكه مع شخص عزيز عليه و عن انتصاره على شخص ما يحاول الإيقاع بينه و بين اخواته عن رزقه بطفل فى وقت قريب و  سعادته.  

الصلاة فى الكعبة فى الحلم

 

تروى انه سيواجه مشاكل كبيرة فى الشغل الذى سيدخله بدون أن يكون مستعدا بأى شكلةمن الاشكال و انه سيتعرض للخسارة و انه سيسد أذنه عن سماع ما يقوله الناس من حوله و عن كلام أصحاب الخبرة و سيغلق عينه و يستمر فى عمله لكن برغم كل الجهود التى يبذلها و الصبر الذى يصبره الا ان عمله سيسوء و و سينتهى الحال به الى الإفلاس . الصلاة و الدعاء فى الكعبة تعبر عن انه سيتلافى كل الخسائر فى فترة قصيرة بفضل شراكة جيدة يقوم بها و عن رغبته فى  المساعده من شخص ذو مهارة غالية ليدخل فى عمل جديد  و عن تركه للعادات السيئة و عن انتهاء غضبه و تألمه و سيلتقى بشخص متلهف عليه.   

الصلاة فوق قبر فى الحلم

تدل على ذوبان السحب السوداء التى تملئ افراد العائلة و على انتهاء الالم و على تعويض الخسائر بالانجاز فى العمل و على سير كل شئ عوج فى مكانه بفضل الدعاء و على المقامة فى حياته المهنيه و على فتح صفحج جديدة فى حياته التعليمية و على شراء منزل كبير لوالديه و على قبول دعواته . رؤية شخص يصلى فوق القبر فى الحلم علامة على زيادة .. نجاحه فى حياته العمليه و على انه سيصبح صاحب مكانة مربحه فى الشغل و على سداده للديون بطريقه صحيحه و على دخوله مؤسسة تعليم جديدة و على تحقيق احلامه التى يريدها قريبا و على مساعدته للاشخاص الذين يحتاجون مساعدة و على ايجاد الحل لكل مشاكله.   

أن يصلى بالحذاء فى الحلم

علامة على فقد صاحب الحلم مكانته المحترمه فى مجال العمل و على تعرضه لبعض النميمنة و على انقسام… اعماله و على حدوث مشكلة ستكون سبب فى انتهاء صداقة مستمرة منذ أعوام طويلة و على تعرضه لإهانه من أحد أقربائه و بخصوص المجال الاكاديمى يدل على فقدانه المقام الذى اكتسبه نتيجة الجهود الكبيرة  التى قام بها.أن ينسى و يصلى بالحذاء تعبر عن ….. و بفضل شخص قريب منه سيتلافى بعض الاخطاء التى قام بها و يستطيع أن يأخذ نفسه.   

الصلاة فى مكان متسخ فى الحلم

 

يعبر عن ان الشخص المنتظر منذ فترة طويله فى الاتجاه المعاكس و الذى لم يتمكن من الوصول الى النهاية أعماله بدأت تسير بشكل سئ بسبب مشروع ما  و عن انه سيعيش …..  و عن على فقدان …. اولان المادية التى يمتلكها ويعبر ايضا عن اعماله التى بدأها بخير سوف ينهيها بشكل سئ و مديونا بمبلغ كبير و عن عدم تسديد تلك الديون المنتظر ميعاد سدادها فى وقت قريب. الصلاة فى مكان معتم يشير الى عدم قيامه بعمله بسبب المجادلات التى سيعيشها و المشكلات التى ستظهر له و الى الخسارة المادية و المعنوية التى ستحدث له و عن المشاكل الصحية التى سيتعرض لها و الى سقوطه فى مواقف لا يريدها بسبب بعض الخطوات التى اتخذها و القرارات الخاطئة التى سيتخذها و الى الفراق و الانفصال لذى سيعيشه.   

الصلاة فى كنيسه فى الحلم

 

تعبر عن انه سيبقى فى منتصف الحدث الذى سيكون سبب فى النزاع مع احد من اصدقائه و على الرغم الدعم الذى يتلقاه من كبار العائلة الا انه لن يستيطع بأى شكل من الأشكال ان يقلل مشاكله و سيلتقى خبر سئ بخصوص مشكلة صحية لشخص حبيب الى قلبه و سينقص من ملكه و ثروته. الصلاة فى معبد يهودى …. علامة على الجدالات الكبيرة التى ستحدث مع شخص موجود فى حياته المهنية و لذلك سيتعرض الى مواقف سيئة و علامه على تفضيله للخطأ فى موضوع ما بقى بدون قرار و الى تعرضه الى خسارة مالية كبيرة و الى سماعه كلام سئ من شخص حبيب له و لذلك سيعيش فى حزن كبير و علامة ايضا على ابقائه على مسافة ما من الناس.   

التحليل النفسى لرؤية صلاة فى الحلم

معروف لنا جميعا ما تقوم به بالعبادات من سعادة داخلية وشعور الشخص بأنه على ما يرام و الراحة التى يشعربها عند القيام بمسؤلياته كعبد . يظهر مدى صدق الشخص فى ايمانه و احبائه و احكامه القيمة و المفاهيم التى توصل اليها من عائلته و المجتمع .بالنسبة للشخص التابع لرموز الثقافة و المقبول فى المجتمع و المعتنق للحقائق التى يعتنقها الجميع من حوله و معيشته فإنها تفيد الاستمرار و التحكم فى تعديل هذه الغاية . و من جهة اخرى انها توضح الأهمية التى يعطيها للصحة و النظافة و المعاملة الخاصة بخصوص هذه المواضيع.