لبس الجن في الحلم

لبس الجن في الحلم

رؤية لا تدل علي الخير و لا تقفل علي انها شي جيد .سيجد صاحب الرؤية اشخاص واقحين و سيئين و كاذبين و ايضا عندين و سيتصرف مثلهم و سيكون صاحب اموال لكن سيتدني ايمانة .و سيبتعد الانسان عن الطباع الجيدة و سيفقد ايمانه و اخلاقة ,و سينسي الخوف من اللة .

 رؤية جن مسلك في الحلم

تدل هذة الرؤية علي خروج صحبها من عن الطريق الصحيح .و سينسي صاحب الرؤية الاخرة و سينشغل بهذة الدنيا و كانة لن يموت و كانة لن يذهب الي العالم الاخر و سيسعي فقط وراء حرصة في الحصول علي المال و لن يخجل بعد ذلك  من ارتكاب الذنوب .

الخوف من الجن في الحلم

سيعيش صاحبالرؤية  بعض التطورات الجميلة التي ستكون سبب في اضحاك وجة و في ايجاد الخير .و سيحقق صاحب الرؤية اعمالة و لن يذهب جهدة  و ستسير حياته كما يتمني .

التحدث مع جن في الحلم

سيري صاحب الرؤية انة كان علي خطاء في الرهان التي فعلة مع الاشخاص و سيكون علي اصرار انة علي علم ب هذا الموضوع و سيخجل كثيرا و سيحمر وجهة .

الدخول في علاقة جنسية مع جن في الحلم

تشير الي السعادة العائلية و تفسر هذة الرؤية ب الخير .و سيجد صاحب الرؤية الشخص التي كان يبحث عنة ,و ستكون سعيد معة  و ستقوم ب بداية صالحة من اجل حياة زوجية  جديد

رؤية جن في المنزل

من جل ان يقوم صاحب الرؤية ب استثمار للمستقبل سيدخل الي بعض الاعمال او سيضع بعض اموالة في اشياء لها قيمة .و ستقوي حالتة المادية و سيجد نفسة داخل هوس كبير ان يكون صاحب حالة مادية احسن و اكبر .