رؤية البطاطس المحمرة في الحلم

رؤية البطاطس المحمرة في الحلم

تدل علي  ان صاحب الرؤية شخص محترم و ذو اخلاق و لهذا السبب سيستغلوكالناس دائما  .و سيتضرر الانسان بسبب المساعدات الكثيرة التي يقوم بيهاو وسيكون هذا سبب في فقدان اموالة و سيفتح علية الكثير من ابواب التي ستجلب لة المشاكل .و في نقس الوقت تفسر هذة الرؤية ب بذهاب اموالة الي اماكن ليس لها مكان .

رؤية الكستناء في الحلم

تدل علي المال التي تجمعة منذ زمن طويل و الي عيش حياة مريحة و مليئة ب الأمان ,و الي انة لت تواجهة ابدا اي مشاكل صحية و علي انة صاحب شخصية مرحة و انة يستمتع ب كل شئ و انة ايضا يعطي اهمية لي عيش حياة جيدة و انة يستمتع ايضا ب المجالات المختلفة .

رؤية العصير في الحلم

تدل علي تأثرك ب مشاكل متعلقة بمحيط الاصدقاء و سواء ارادت ذلك او لم تريد ستشعر بالضيق و سيكون سبب في حزنك .

رؤية  غزل البنات في الحلم

تشير هذة الرؤية الي حل المشاكل التي تشعر بأن ليس لها حل و الي الشعور ب الامان بعد القلق الكبير التي كنت تشعر بية و الي اختفاء المشاكل التي تجدها في العمل .

فعل العصير في الحلم

تدل انك ستتقابل ب مفجئات كبيرة في حياتك و تدل ان صبرة بدء ينفذ و تدل ايضا علي ان التدبيرات التي تقوم بيها من اجل العمل لن تفيد عملك .

رؤية عصاير في الحلم

تفسير هذة الرؤية ب ايجابية .تدل ايضاهذة الرؤية علي انك ستهتم ب  الناس و علي الخطوات الصحيحة التي تقوم بيها في العمل و ايضا علي اظهار الاهتمام الكافي ب الاشخاص الذين يعملون و الي وجود القباحة و الكذب و ايضا الخدع .

شرب العصاير في الحلم

تشير الي تصحيح الاخطاء التي فعلتها ,و الي انهاء القلق التي تشعر بية ,و الي  المرور ب المواقف التي لاتريدها ,و الشخص الذي يري هذة الرؤية يكون شخص يخطئ باتصرفاتة التي يأخذها امام الاشخاص  و الي المسئوليات التي يحملها و حتي اذا لم تريد ذلك سيحزن صاحب الرؤية الناس و سيكسر قلوبهم .