ارتكاب جريمة قتل في الحلم

ارتكاب جريمة قتل في الحلم

ليس رؤية جيدة ,سيكون صاحب الرؤية عديم الحظ و تعيس ,و سيفسد توازنة ,و ستذهب كل مجهوداتة بدون اي فائدة ,و ستذهب كل احلامة و امالة هباء,و سيكون صاحب الرؤية فاشلفي الاعمال التي يقوم بيها ,و سيمر ب خيبة امل ,و سيمر ب ضرر مادي ,و سيفقد اموالة و سيكون تعيس و ستكون نفسيتة سيئة .وسيقع في مشقة و زحمة و سيتعب في هذة المرحلة .

ارتكاب جريمة سريعة في الحلم

تفسر هذة الرؤية ب اللعنة و النحس ,و سيمر صاحب الرؤية ب ايام مثل الكوابيس ,و سيجد نفسة داخل مأزق كبير و سيشعر ان حياتة جائت الي النهاية و كأنة لم يمر ب هذة الايام من قبل .

ارتكاب جريمة شرف في الحلم

رؤية ارتكاب جريمة بسبب الشرف علي عكس رؤية ارتكاب جريمة سريعة تدل علي الخير,و الشخص الذي يري هذا سيلتقي ب العمل القوي ,و سيكون حظة جيدة ,و ستأتي البركة و الرزق الي حياتة .

 السمع ان احدهم ارتكب جريمة  قتل

سيحزن صاحب الرؤية كثيرا ,و سيقع في مشاكل ,و سيبقي عاجز امام المشاكل التي تظهر امامة ,و هذة الرؤية بتدل علي مرورو صاحبها ب اسوء مرحلة ,و سيمرض و ايضا سيكون لدية ديون و سيخطاء بسبب القرارات التي سيأخذها .

قتل رجل في الحلم

سيأحذ صاحب الرؤية خبر ب وجود شخص في محيطة في موقف صعب ,و لن يبقي صاحب الرؤية مشاهد فقط سيقوم  بسرعة ب اتأخذ خطوات و ب مساعدة ذلك الشخص.

قتل احدهما في الحلم

بتدل علي بعض الموضوعات التي سيقع صاحب الرؤية بسببها في الاخصاء و الخطر و البلاوي .و ان صاحب الرؤية يقف قريبا جدا من الخطاء ,و انة بتعد كل لحظة عن الطريق الصحيح و سيقوم ب بعض الاخطاء التي ستكون سبب في وقعة في السوء .