التسمم في المنام

التسمم في المنام

يدل علي تصرف صاحب الحلم بعدم تفكير , و لهذا السبب قد يواجه بعض الأضرار , و يُدخِل نفسه في ورطة . فصاحب الحلم يجب أن يتخذ حذره في كل عمل يدخله , لأنه يتصرف بدون تفكير في الاضرار التي من الممكن أن يواجهها و بدون تصور خطواته جيداً , و لهذا السبب قد يتعرض للفشل في حياته , و يفقد قوته المادية . و نتيجة لكل ذلك سوف يكون تحت ضغط هائل و توتر بالغ .

التسمم من الغاز في المنام

يأتي بنفس المعني , و بسبب أن هذا الشخص لا يمدّ قدميه بقدرِ لحافه فسيقع في ورطة . وبسبب بعض الاعمال التي لا قيمة لها قد يتعرض لبعض الصعاب , و يمر بأيامٍ متوترة .

شُرب السم في المنام

هذا الحالم قد ينحرف عن طريق الحق و يسمع للشيطان , و يقوم بعمل الذنوب . و بسبب هوسه بالمال قد يميل الي الفساد .

الموت إثرَ التسمم في المنام

يدل علي الخير . فهذا الشخص طيب القلب , وملئ بالإنسانية , و مفكِّر بارع , و يقدم المساعدة لكل من يحتاجها , و لهذا السبب سيكون شخصاً محبوباً .

القئ إثر التسمم في المنام

يدل علي أن هذا الشخص لن يقبل ما هو ليس من حقه . و لا يأكل لُقمةً لا يبذل من أجلها الجهد و العرق , و لا يسمح أن يأكل الحرام مطلقاً .

رؤية السم في المنام

يشير الي التعرض للإفتراء أو الطعن من الخلف . فقد يتعرض هذا الشخص للخيانة من الاشخاص الذين يثقُ بهم , و يدل أيضاً علي وقوع الحالم في الفخ أو جذب مجموعة من الناس له ليوقعوه في الأعمال السيئة . و لذلك ينبغي علي هذا الشخص أنيحذر لمن حوله من أشخاص .