رؤية مِشْبَكٌ في المنام

رؤية مِشْبَكٌ في المنام

تعبر عن قلة فرص صاحب الرؤية والعيش في الأحزان. رؤية مشبك في المنام تدل على أنه بالرغم من أن صاحب الرؤية يفعل ما في وسعه غلا أنه لن يتمكن من التخلص من بعض الأحداث و المواقف الغير سارة .  

رؤية سفاطة الباب في المنام

أن رؤية الشخص  سفاطة الباب في المنام يعني أنه سيتقابل مع شخص مَلّ من التعب الذي تعرض له أو من العمل الذي يقوم به من أجل كسب قوت يومه و كما أنه مجبر على ذلك العمل و غير راغب به لن يرتفع حتى ذراع يده .    

رؤية مِشْبَكٌ خشب في المنام

رؤية مشبك خشب في المنام لم تشير إلى الخير أو الجمال أو الطيبة , بالعكس فهي تعني المصيبة أو الخبث . أن هذه الرؤية تدل على الأعمال التي ستقام بالرياء و الكذب و التملق . كما تعبر عن الدخول في طرق ضالة , و الجلوس مع الأشخاص الخطأ , و تعبر أيضاً عن كونه شخص ظالم في طريق الحق .  

رؤية باب منزلق في المنام

أن الشخص الذي يرى أنه لديه باب منزلق في المنام تعني أنه سيدخل في أعمال لا تعود عليه بالخير , و سيحصل على الربح بشكل باطل . ولكن المال الذي يكسبه لن يعود عليه بالخير و سيذهب سهل مثلما جاء سهل و لن يبقى شيئاً في كف يده .  

رؤية قفل في المنام

هذه الرؤية تكون مباركة للغاية , فهي تشير إلى أنه لن يدخل لصاً على مكان العمل و لا المنزل , و سيظلذلك الشخص بعيداً عن التشائم و الكذب و المصائب , كما تشير أنه سيحفظ من كل ما هو سيء سواء من شخص سيء أو من حادثة سيئة  .  

فتح قفل في المنام

هذه الرؤية تكون مباركة جداً , فهي تعني أن صاحب الرؤية سيكسر رجل الشيطان . أي أنه سيدخل في مسار الأعمال و الحياة التي كانت تسير عكسه, و سيتفتح حظه و فرصته . الشخص الذي يرى أنه يفتح قفل في المنام يعني أنه سيبتسم في وجه القدر .