رؤية خَرَزَة زرقاء في المنام

رؤية خَرَزَة زرقاء في المنام

تعني النصيب و النجاح و الحظ و الزواج . و لهذا السبب أن الذي يرتدي خَرَزة زرقاء يزداد تجارته أو يتزوج . و يمكن أن تفسر هذه الرؤية أنها فترة حظ , و زيادة النعم و يسر المعيشة و تجنب النظر . أحياناً تشير إلى استخدام عقله من أجل الأعمال الخاطئة , و القيام بالأعمال التي لا تفيده , و الأنحراف بعد الهداية , و بذل الجهد بالأعمال الفارغة .  

رؤية خَرَزَة في المنام

أن الشخص الذي يرى خرزة في المنام تفسر هذه الرؤية بالمال و والتجارة و الخدم . رؤية خرز كثير يعني زيادة تجارته و سييسر حالته المادية . أما رؤية مقدار قليل تعني مال قليل . تشيرإلى الأشخاص الذين سيبدون خدماً للشخص الذي يحلم هذا الحلم,  كما أنهم سيصبحون من العمال الذين يأنسون تحت أمره , وأنه سيربح تجارة و أملاك , و ستزداد أمواله . رؤية خرز فوق معادن نفيسة في المنام تدل على إحالة الأشخاص إلى الانخراط في الكذب , فأنه يبدو و كأنه شخص غير أي شخص آخر.  

رؤية خَرَزَة مٌلونة في المنام

رؤية الخرز الملون في منامكم يشير إلى أنكم تبنون أحلام ليس من الممكن حدوثها , و بذل الجهد في أعمال فارغة ليس لها قيمة , و الأنقطاع عن الواقع و وضع أهداف لايمكن الوصول إليها .أن الشخص الذي يصفًّف خرز ملون في المنام يدل ذلك على انه شخص محب للمغامرة و خيالي , فهو الذي يضع أمامه أهدافاً ليس من الممكن الوصول إليها .  

رؤية شراء خرز في المنام

أن الشخص الذي يشتري خرز في المنام سيملك خادماً سيخدمه في الحياة الواقعية أو سيأمر العديد من الناس ممسكاً بزمام الأمور. أذا كانت الخرزة التي ستشترى خضراء في هذا الحلم فهي تشير إلى شخص مٌتَدَين و حسن الخلق , و أذا كانت بيضاء فهي تشير إلى رجل شهم و جريء , أما أذا كانت هذه الخرزة سوداء فهي تشير إلى شخص سيء الخلق و كافراً . و في نفس الوقت تعني أمتلاك عمل ما سهال و لطيف و تكون عوائده مجزية أو العثور على راحة البال و كما تعني الزواج من امرأة ذو شخصية جيدة .