ضرب طفل فى الحلم

ضرب طفل فى الحلم

إشارة الى الأيام الجميلة التى سيقضيها، و الربح الحلال التى سيربحه، و إلى تدرجه فى المناصب المهمة فى مراتب الدولة. إذا رأيتم أنكم تضربون أطفالكم فهذا يعنى تحقيقكم لكل آمالكم و آحلامكم. أما التفسير السيئ لهذا الحلم هو أن بعض أسراكم المختبئه ستفُشى و بسبب هذا ستعيشوا أيام سيئة و يتعكر مزاجكم.

ضرب طفلك فى الحلم

تعنى الوصول إلى منصب جيد. فى نفس الوقت تدل على ربح الشهرة بالأعمال التى سيقوم بها و وضع نهاية لكل مشاكله العاطفية. تعنى تحقيقه لكل ما يريد، و تلقيه خبر جميل يسعد قلبه فى أقرب وقت و فتح باب الحظ له. أما التفسير السيئ لهذا الحلم هو تضييع  حظه الجيد ، و على مروره بأيام صعبة من الناحية المادية. كما إنها إشارة إلى تدهور صحته قليلاً.

أن يصفع أحد بالقلم على وجهه فى الحلم

تدل على أن الشخص الذى قمتم بصفعه فى الحلم يقوم ببعض الأخطاء، و على ان الطريق الذى سلكه سيلحق به الأذى ، و على تحذيركم له للرجوع عن أخطائه. أما بالنسبة لمن يقوم بالصفع يعنى أنه سيقدم مساعدة كبيرة و سيملأ حياة الشخص الذى قام بصفعه بالعديد من النجاحات.

ضرب طفل شخص أخر فى الحلم

إشارة إلى أن من قام بالصفع شخص عجوز ذو قلب طيب. كما أنه تدل على أنه ستكون لديه قوة إرادة فالمواضيع التى يريدها، و لو كان فقيراً فهذا يعنى أن باب الحظ سيفتح له ، و سيزداد راتبه و يعيش الرفاهية فى حياته. ربنا تعنى حصوله على هدية دهب و سعادته الكبيرة بها. أما التفسير السئ لها أنه يتعرض الى حدث ما يحزنه و يفقد بعض الأحترام الاجتماعى.