رؤية ماء المطر في الحلم

رؤية ماء المطر في الحلم 

تدل علي البركة و النصيب التي لا ينتهي .و تفسر هذة الرؤية ب خير كبير ,و ستكون الظروف بالنسبة لي صاحب الرؤية جميلة الي ابعد حد ,و تدل علي الخطوات التي ستخطوها في المستقبل ,و الي الحياة الجميلة و الي الرزق التي لا ينقطع و الي الحياة التي ستستمر ب راحة ,و اوكلما  كان ماء المطر كثيرا  كلما زادت البركة و النصيب في حياتك.اما الماء القليل بتشير الي الدخل المادي البسيط  التي سيجعلك تعيش ايضا ب راحة .

جمع  ماء المطر في الحلم

وضع طبق تحت ماء المطر من اجل ان جمع الماء يدل علي فعلك بعض التجهيزات من اجل المستقبل و الي عيش حياة اقتصادية .و الي الاشخاص التي ليس لديهم اي مشاكل مادية  و التي يتصرفون دائما بحكمة ,والي التي سيتزوج ب شخص غني وسيقوم وبتجارة كبيرة  و سيكونون شركات عائلية و ستتغير حياة صاحب الرؤية ب الميراث التي سيأتي لة من عائلته لكن لن يجد ابدا سبب لي السلبيات او النقص التي في شخصيتة .

شرب ماء المطر في الحلم

تدل علي العيش بعيدا عن السوء و التطهر من الذنوب و بتكون دعوات اصاحب هذة الرؤية مقبولة .و صاحب الرؤية التي يعيش ب قلب متواضع و نظيفة سيتمسك بشدة ب اعتقاداتة ,و من اجل ان يجعل الاشخاص التي في محيطة يشعرون ب الراحة سيحاول دائما ان يحميهم و سيكون اب او ام جيدين ,و سيكون صاحب زوج او زوجة ذات رحمة و قلب طيب  ستعطية دائما الدعم التي تريدة في المواقف الصعبة و حتي و اذا ما يفعلة كان خطاءستقف الي جانبة .

التعليق النفسي لي رؤية ماء المطر في الحلم

تشير الي الاهمية الروحنية التي  تعطيها الحياة  وومن اجل  الاستمرار في حياة مريحة سيحاول ان يكون شخص متحكم في نفسة . وتدل هذة الرؤية علي  الشخص  يترك الانانية و التي يقبل كل شئ كما هو و التي يترك الاحداث تسير في مجرها .ومن اجررلان يتقابل ب السعادة في كل يوم جديد و يتخلص من القلق بيحاول الاقتراب من الطاقة الايجابية