رؤية شجرة الصفصاف في الحلم

رؤية شجرة الصفصاف في الحلم

سيقع صاحب هذة الرؤية في غفله امام شخص ما و قف الي جانبة و ساندة .و سيمحي سنوات بينهم  بكلمه واحدة ,و صاحب هذة الرؤية عندما  يتعصب يتحرك دون اي تفكير و سيغضب كل من حوله .

قطع شجرة الصفصاف في الحلم

سينهي صاحب الرؤية علاقتة ب شخص يقف دائما الي جانبة ,و ينير حياته عندما يصبح في موقف صعب ,و عندما يفقد صاحب الرؤية هذا الشخص  الي الابد سيعرف قيمتة و سعيرف الظلم التي قام بية اتجاة و سيندم كثيرا .

زرع شجرة الصفصاف في الحلم

سيتقابل صاحب هذة الرؤية مع العديد من التطورات التي ستجلب له الخير و السعادة, و سيحصل صاحب الرؤية علي الخير و المنفعة التي ينتظرها فهذة الرؤية تدل علي الحظ .

رؤية غصن الصفصاف في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الخطاء التي ستقوم بيه بسبب سوء فهم ما ,و علي الكلام الجارح التي ستقوله دون تفكير ,و ستجعل الاشخاص التي في محيطك  يعيشون  خيبة امل و ستكسر قلبهم دائما .

رؤية عنقود الصفصاف في الحلم

تدل هذة الرؤية علي تقابل صاحب الرؤية ب شخص ناضح و لديه اخلاق ,و ستري الخير و المنفعة من هذا الشخص ,و ستصبح اعمالك سهله بفضل هذا الشخص .و ستتجاوز معة كل الايام الصعبة و السيئة .

رؤية حبوب اللقاح في الحلم

سيحصل صاحب هذة الرؤية علي خير كبير ,و سيتصرف بشكل صحيح ,و سيحصل علي كل ما هو جيد بفضل خطواته التي يقوم بيها ,و سيكون صاحب قوة مادية كبيرة و سيحصل علي الراحة و السعادة