رؤية ماء بارد في الحلم

رؤية ماء بارد في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الحصول علي خبر مفرح وعلي حل مشكله ما خلال وقت قريب ,و الماء البارد في الحلم يدل علي اهاتف و طموحات صاحب الرؤية التي يعرفها بشكل جيد ,ولهذا السبب سيخطو الي اهدافة خطوة خطوة .و الماء البارد للمتزوجين تدل  هذة الرؤية علي البعد بيهنم في المسافة و علي عدم الاهتمام ببعضهم كما في الماضي ,و سيقل الاهتمام و التواضع بينهم , اما بالنسبة لي الاشخاص العزاب و صغار السن تدل هذة الرؤية علي التقابل مع اشخاص كبار في السن  وعلي التوتر في حياتك وعلي عدم السعادة والراحة التي ستشعر بيهم و سيجاول صاحب الرؤية ايجاد عمل جديد من اجل ان يبتعد عن هذا التوتر.

  شرب ماء بارد في الحلم

هذة رؤية مبشرة سيكون لدي صاحب هذة الرؤية حياة جميله و صحية و مليئة ب الخير كما يتمني ,و شرب الماء الساقع يدل علي المال الحلال التي ستكسبة وعلي مد يد المساعدة لي الاشخاص بفضل الحياة المليئة ب البركة و التي لن يقل فيها رزقك . والماء الساقع يدل ايضا علي شفاء المرضي و علي السعي من اجل الحصول علي الصحة فهذة الرؤية تدل في العموم علي الصحة و علي الرزق الحلال.

   الاستحمام ب ماء ساقع في الحلم

تدل هذة الرؤية علي توسل صاحبها الي الله من اجل ان يغفر ذنوبه و سيتوب صاحب الرؤية عن كل افعاله ,و سياتي علي راءس صاحب الروية مصائب كبيرة ستجعله يتجة الي الله , و سيشعر بالندم علي افعاله و سيقع في الفقر وسيواجة مشاكل مادية .

 التعليق النفسي لي روية الماء البارد في الحلم

تدل هذة الروية علي القلق التي يعيشة صاحب الرؤية و الماء الساقع يدل في الحلم علي الشخص غير المحبوب في العائله ,و تدل ايضا علي الايام المليئة ب القلق