رؤية العرق بالمنام

إن رؤية العرق ” مشروب” بالمنام لا يعني طيبا ولا يعبر بشكل خير. تعني رؤية العرق الإزعاج والقلق والمشكلة والمرض أو الحزن. وإنها بقعة وقذارة تلطخ مكسب الشخص. وتفسر بأن ربما يكون مكسب صاحب الرؤية وفر ولكنه غير صاف. تشير رؤية العرق بالمنام للإنحراف بالأعمال المتعبة والطرق السيئة، وعدم الحصول على أية منفعة من هذه الطرق.

شرب العرق بالمنام

لا يفسر شرب العرق أريضا بالمنام خيرا. وتدل على تلطخ صاحب الرؤيا بالأعمال الخاطئة، وظلمه لبعض الأشخاص، وأكل مال الأيتام، أو كسبه من طرق غير شرعية.

رؤية مائدة العرق بالمنام

تعني أن الشخص الذي رأى مائدة العرق بمنامه سيدخل نزاع شديد مع أعدائه وخصومه ومنافسينه، وسيناضل بشدة. وتعني أن صاحب الحلم سيجاهد من أجل الخروج منتصرا من هذا النزاع مهما كلف الأمر.

رؤية كأس عرق بالمنام

تعني أن الشخص الذي رأى كأس عرق بمنامه سيعيش أحداث إثارة وسعادة كثيرة بحياته. وتشير إلى الأيام المباركة والجمال الذي سيأتي بتوالي. ويفسر كأس العرق بإيجاد السعادة ومعايشة أحداث مفرحة.

شرب عرق صاف غير ممزوج بالماء بالمنام

تعبر بوجود شخص عنيد، قاس القلب، مغرور، متعال، عابث، غير مبتسم ووفقا للبعض غير إنساني أو عديم المروءة. وتفسر بأن حين يقوم هذا الشخص بعمل، لن يتخلى عن هذا العمل أو يتراجع عنه حتى او أقحم نفسه بالعجز.

رؤية زجاجة عرق بالمنام

تعبر عن أن صاحب الحلم سيمر بضيق بوقت ما، ولكنه سيعود للخير وربحه القديم مجددا  وبفترة قصيرة دون الحاجة للإستدانه من أى شخص. وتفسر بأنها انقطاع مادي غير مهم وقصير المدة.