مسح طاولة في المنام

مسح طاولة في المنام

مسح طاولة في المنام يعني إعطاء العمل حقه . و تٌفسر على أن هناك وديعة يجب أن تسلم لصاحب الرؤية , و كفيل لأحدهم .لو سيدة عذراء هي التي تحلم بأنها تمسح طاولة في المنام يعني أنه حان وقت الزواج .بالنسبة لرجل عازب فتعني أنه سوف يمتلك مهنة ستضعه وسط قابلية , و سيعيش أكلاً لقمة حلال بعرق جبينه و من جهده و تعبه , و ادخار الفلس في عمر صغير يجعله يصل لظروف معيشة أفضل .مس الطاولة يعني القضاء على مشكلة ما كانت من الماضي أو حلها . و سيفتح مكان لعمل صغير و سيصبح مالكاً لشركة كبيرة مع الوقت و سيرتاح من ديونه , سيصل إلى مكانة عالية بدرجة مديرفي العمل الذي بدأه من الصفر و طالما حلم به .  

مسح طاولة مٌتسخة في المنام

سيجعل الجميع يأخذ نفساً عميقاً بجانب الحصول على ذكاء ذلك الشخص داخل تصرفاته الخاطئة, و سيخطو خطوات كبيرة من أجل تغير حياته المٌنتَقِدة ,و يدل ذلك على بذل مجهود كبير من أجل التغيير .مسح منضدة متسخة تعني الأستسلام عن العيش مع الذكريات القديمة و نسيان الأحداث ذات الآلام العميقة و النظر إلى المستقبل . أحياناً البعد عن البيئة التي تٌنفِرراحة بال ذلك الشخص , و يعني بذلك الهجرة من بلد لأخرى أو من مدينة لأخرى مع الأمل لتأسيس حياة جديدة.  

مسح الطاولة المتسخة بقطعة قماش في المنام

و سيجرى خطابات ستفتح له المجال بين الناس الذين يحبهم دون تفرقة و كأنهها تعني أفساد عمل ما كان منظم , و تدخل في شؤون الأخرين . و تدل على أن صاحب الرؤية سيعيش أحداث تتسبب في كسر غروره.  

تفسير علم النفس لمسح طاولة في المنام

هي أشارة إلى القلق الذي يٌشعر به من حادثة ما تسببت في تفكير ذلك الشخص بشكل دائم خلال اليوم مما يؤدي إلى إرهاق عقله . كما تعلن عن وضع ما سيعيش فيه مرحلة قلق مستمرة غير مرغوب بها . و تتمثل ايضاً في الأشخاص الذين يفعلون أعمال في الخفاء .