رؤية مَتْجَر في المنام

رؤية مَتْجَر في المنام

رؤية مَتْجَر في المنام يعني عدم مجيء أشياء سيئة على رأس صاحب الرؤية , ستظهر أبواب ميمونة و جمال طريقه بالنسبة له . و يعني سطوع حظه و بخته الرائع جداً الذي سيجلبه صاحب الرؤية. كما تعبر عن أن هذا الشخص سينجح في كل عمل يريده , و سيُعثرحوله على الأشخاص  الذين يجلبون الخير و راحة البال له , كما تعبر أنه سيكون لديه حياة خاصة اكثر متعة و ستكون مريحة  و ميمونة أيضاً.ومن أحدى الرؤى التي يمكن أن تفسر بشكل جيد . تكاد تكون الؤى التي تُرى  كونها متعلقة بالمَتْجَر تدل على الجمال و الحسن التام .كما تدل في المعنى العام أن حياة هؤلاء الأشخاص ستتقدم في الأتجاه الايجابي , و ستضحك وجوههم , و تدل سيستفدون دائماً من حياتهم و من الذين يٌحبونهم .  

التجول في مَتْجَر في المنام

التجول في مَتْجَر فسيح و نظيف و مٌنَوَّريشير إلى أيامه القادمة . سيٌلحق هذا الشخص بحظٍ و فرصة كبيرة جداً أمامه , و سيقوم بعملٍ ميمونٍ بالنسبة له و سيكسب ربحاً كبيراً .  

فتح مُتْجُر في المنام

فتح مُتْجُر في المنام يدل على أنه سيعيش أحداث جميلة جالبة للسعادة . وتُفسر أن صاحب الرؤية سيحصل على خبرٍفي حياته سيستقبله بفرحة كبيرة أو سيعيش مثل هذا الحدث. و يعني أن هذا الشخص سينهمر بالدموع من السعادة.  

 أمتلاك مُتْجُرفي المنام

سيعيش الشخص الذي يرى هذه الرؤية تغيرات كبيرة و تطورات جميلة في حياته العملية , كما سيُظهر صاحب الرؤية مثال للشجاعة الكبيرة , و سيحصل على دخلٍ كبيرٍ من هذا العمل مقدماً على عمل يجازف به كل المخاطر. و صاحب الرؤية سوف يقذف اساس ثروته التي سيمتلكها مع هذا العمل .  

التسوق في مُتْجُرفي المنام

يعني أن الشخص الذي يحلم بأنه يقوم بتسوق في متجرفي المنام سيعيش تطورات جالبة للمتعة و الأستمتاع .و سيترك ذالك الشخص مشاكله و همه و حزنه جانباًو و سيتذوق الأيام المريحة و سينظر للمتعة حتى الشبع .