رؤية مضرب بالمنام

رؤية المضرب بالمنام، توضح بالشروع باتخاذ خطوة مهمة للغاية من أجل المتواجدون بدنيا الأعمال، وانهاء الخطط بنجاح التي طبقت لتكدير المنافسين. تشير إلى استمرار الإستقرار بالحياة العملية للذين رأوا المضرب بشكل صحيح حتى وإن حدث مشاكل بمرور الزمن. أما رؤية السيدات للمضرب، توضح تحولهم لوضع مزري بدلا من حل مشاكلهم التي توجد بسبب تصرفاتهم وفقا لاستشارتهن لمن حولهن، وعدم التصرف برأيهم واستماع كلام الآخرين، وتوضح وجود مواقف مثيرة للشك داخل المنزل، والخلاف مع أزواجهن. وبالنسبة للرجال العزباء، فهى علامة لبقائهم بين عشقين، وإجبارهم على التوجه لللحياة العاطفية.

رؤية مضرب التنس بالمنام

تدل على أنه بسبب شخص مجهول يكون صاحب الحلم سيكون لعبة بيد أناس سيئين النية ، ومثلما لم يستطع إدارة نفسه لن يعارض أيضا مباردة الآخرين للتحكم بحياته. يوضح مضرب التنس الوجود بعدم الإطمئنان، وعدم مقدرته على سلك طريق كما يرغب بسبب التأثيرات الخارجية على صاحب الحلم الذي يسعى جاهدا من أجل التحكم بشكل يتمناه بحياته.

كسر المضرب بالمنام

تفسر بالتمرد. تعبر عن تصرف صاحب الحلم مفكرا بعدم إيجاد مصلحة بعد الآن ببعض الموضوعات التي امتنع عنها ليومنا هذا كعدم رغبته بجرح مشاعر الناس وعدم المعارضة، فإن وجب سيقطع علاقته تماما ببعض الأشخاص، وإن وجب إيضا سيكون حديثه جارج. يعبر كسر المضرب أما عن الإنفصال عن الشراكة، وإما تسريح العمال الذين لا يستطيعون أن يحصلوا على مرتباتهم بمكان العمل.

التعليق النفسي لرؤية مضرب بالمنام

تشير إلى التقلب وعدم الاستقرار وفقد السيطرة على الأفكار والحصول على نتائج سيئة وذلك بالوجود بتصرفات غير مرغبة. وهى رمز للشعورالمنهك  للأشخاص الذين ابتعدوا عن اهدافهم بالحياة اليومية.