رؤية راديو بالمنام

 تشير إلى دخول صاحب الحلم لأعمال دون جدوى، وقضاء وقته بهذه الأعمال، وإهدار وقته ونفسه بهذه الأعمال دون جدوى. وتفسر تعلق الشخص برغبات دون جدوى، والتي سيعايش خيبة أمل بنهايتها، بقائه مع خسرانه وتعبه. وتعني بعض تفسيرات الأحلام أن صوت وأحاديث الراديو يدل على سماع الشخص لبعض الأحاديث.

سماع الراديو بالمنام

إن سماع الراديو بالمنام، تعنى أن صاحب الحلم سينشرح قلبه، وسيكون بحالة جيدة فرحا ومطمئنا. وتشير إلى معايشته لأحداث مباركة ستحقق راحة باله وسعادة قلبه.

فتح الراديو بالمنام

يعبر فتح الراديو بالمنام، عن ملاقاة الأصدقاء والأخلاء، وتذكر الماضي معهم، وعن الضحك فرحا وابتساما أحيانا بتذكر ما بقي  بالماضي وأحيانا أيضا عن الحزن.

إعداد برنامج إذاعى بالمنام

يدل إعداد برنامج إذاعى بالمنام عن أن وجود بعض المشروعات الجادة المتعلقة بالراديو والتليفزيون بتفكير صاحب الحلم، وعن رغبته بالتعلم والتخصص بهذا المجال. وتعنى بأن الشخص سيتخذ قرار بالدراسة الجامعية او التعلم بهذا التخصص.

إصلاح راديو بالمنام

تشير إصلاح الراديو بالمنام إلى صاحب الحلم سيحقق أحلامه، وستنفذ طلباته و رغباته، ولن يقف أحد بطرق نجاحه، وسيتخلص من مشكلاته.

إيجاد راديو بالمنام

تعبر عن التطورات المفاجئة، والأخبار الغير منتظرة، والتطورات الإيجابية التي ستحدث فجأة. وتعني ظهور بعض الأحداث التي ستسعد صاحب الحلم، وتجعل وجهه مبتسما وتطيب نفسه.

رؤية راديو هوائي بالمنام

رؤية الراديو الهوائي بالمنام، تدل على سماع الشخص لثناء ومدح بفضل ما فعله من أعمال جيدة ومباركة، وتهنئتة والدعاء له بالغيب. وتفسر بأن سيكون مهندس معمارى سيذيع صيته