رؤية عملة اجنبية في الحلم

رؤية عملة اجنبية في الحلم

تدل هذة الرؤية علي النميمة التي ستظهر في حقك و الي الكلام التي لاينال اعجابك ,و تشير الي تصرفاتك التي ستخلق لك المشاكل ,و ستبقي في مواجهة مع احداث غير طبيعية .رؤية العملة الاجنبية في الحلم وفقا لي بعض التفسيرات ستحصل علي دخل لم تكن تتوقعة في العمل و ربح عالي .ورؤية انك تصرف اموال اجنبية في الحلم تشير الي المساعدة التي التي ستأخذها من احد الاشخاص التي لا تعرفة  عندما تكون في و قت صعب .

رؤية  فك عملة في الحلم

ماديا تدل علي مقدار كبير من المال التي سيدخل الي يدك في وقت قريب .العملة التي تصرفها في الحلم كلما كانت كبيرة  فسيكون المال التي ستكسبة  كبير ايضا .و سيكون صاحب الرؤية صاحب مال و ملك . و تدل ايضا علي السعادة و الفرح في المنزل.

رؤية مال اجنبي  مداني في الحلم

ستمع كلام لا تحبة من شخص لا تحبة . وفي نفس الوقت تدل هذة الرؤية ايضا علي النميمة بخصوص الناس التي توجد في محيطك .و اثناء تفسير هذة الرؤية ب انك ستسمع كلام لن يعجبك بتشير ايضا الي الحزن التي ستعيشة و بسبب سماع الكلام التي لا يعجبك سوف تشعر ب ضيق.

رؤية مال ورق في الحلم

ستتحسن حالتك المادية اذا رائيت مال ورق,و ستحصل علي مكاسب كثيرة .و اذا رائيت مال كثير في الحلم فستعيش خسارة كبيرة ماديا او ستكون شخص بخيل في الحياة اليومية .واذا رائيت انك تعطي فلوس فسيكون الاختيارات التي تفعلها في الحياة العملية او العاطفية خطاءة.اما اذا رائيت ان شخص يعطي لك فلوس تدل انك ستحصل علي مقام عالي بسبب الاختيارات الناجحة التي فعلتها في العمل او ستحصل علي مقدار كبير من المال في العمل  .اما بالنسبة لي بعض التفسيرات فهذة الرؤية تدل علي وقوعك في حزن و مشاكل و ستدخل الي مرحلة مادية صعبة .