رؤية اجنبي في المنام

رؤية اجنبي  في الحلم

تشير هذة الرؤية الي بعض التغيرات و الي بعض تحركات الحياة ,والي عيش العديد من التغيرات الصالحة ,و الي اتأخد بعض القرارات الجذرية و الي اتخاذ الخطوات الثابتة و الجديدة ,و في الحياة العملية ستكتشف العديد من الطرق الجديدة و ستجد ابواب مكسب و دخل بديلة .رؤية اجنبي في الحلم تسير الي شراكات العمل الجديدة و الي الخطوات التي ستخطوها في حياتك التجارية .

التحدث مع اجنبي في الحلم

 تدل علي التغير في عملك او في مجالك او في قطاعك.و سيكون صاحب الرؤية ذو مكسب كبير ,و سيدخل الي العمل التي يفكر فية ,و من اجل ان يعيش حياة مريحة بيقوم ب فعل خطط و برامج من الاان و سيتقدم و فقا الي تلك الخطط.

رؤية اموال اجنبية في الحلم

تدل علي دول صاحب الرؤية الي اعمال لم يكن يتخيلها من قبل ,و سيتجة الي قطاعات و مجالات مختلفة ,و بالرغم انة ليس لدية خبرة ولاكعلومات في تلك الاعمال لكن بفضل ثقتة بالنفس و اعتقادة سيحصل علي نجاح كبير .

رؤية بلد اجنبية في الحلم

بفضل النجحات التي حققها صاحب الرؤية سيكسب الشهرة و و صيت والجاة ,و سيكون صاحب كلمة في ادارة الشركة,و سيأخذ خطوات مع الاشخاص التي بكونون في القمة و التي يكون اهل العمل وسيكسب الخبرة و ايضا راءس مال.

رؤية رجل اجنبي في الحلم

 الشخص الذي يري رجل اجنبي او يتقابل مع رجل اجنبي  شخص يشعر بالحسرة و وسيجتمع  هذا الشخص ب حبيبة التي لم يراة من فترة طويلة والتي يشعر دائما بية ,و سيحضنة حتي يشبع ,و سيقبلة و ستذهب سنوات الاشتياق

رؤية امراءة اجنبية في الحلم

لا تفسر هذة الرؤية ب الخير و تفسر في  العموم ب سوء الحظ .و سيأتي علي راءس صاحب الرؤية ايضا العديد من المشاكل ,وسيعيش ايضا المشاكل و البلاوي و الامور السيئة .