رؤية النرد في المنام

رؤية النرد في المنام

يدل علي المنفعة , و السعي لتحقيق المصالح , و الحرص علي المال والمُلك , و لهذا السبب سيقف هذا الشخص بالقرب من الحرام . و سينضم الي أحداثاً جميلة و لكنها كاذبة و لهذا السبب سيترك طباعه الجميلة . هذ الحلم يعبر عن دخول هذا الشخص في طرقاً تُعد هي نقطة الرجوع في حياته , و في تلك الفترة كل خطوة سيخطوها سيكون لها تأثيراً عليه و علي حياته .

رمي النرد في المنام

بالمعني المادي يعبرعن اكتساب الضعف و الخطي علي طريقه . سينظر هذا الشخص لمالاً أو مُلكاً ليس من حقه , و سيمتلك قدره الذي يريده بالقوة و لكن ما سيحصل عليه لن يأتي له بالخير .

جمع النرد في المنام

ليس بفأل خير . يدل علي التعرض للإفتراء . فسيتم اتهامه بالكثير من الذنوب التي بُنيت علي الكذب , و سيتلوث إسمه , و لهذا السبب سيحزن كثيراً , و لتبرير اسمه و تنظيفه سيضطر الي النضضال كثيراً لفترة طويلة .

رؤية نرد الطاولة في المنام

لها نفس تفسير رؤية النرد في المنام , فسيصبح الشخصص قرباناً لشغفه اللحظي , و سيكون حرصه الدائم موجهاً للمال , و لهذا السبب سيدخل في طرقاً خاطئة للغاية , و سيشترك مع أناس يعملون في المصائب . و يعبر عن ان الحالم لن يهتم اذا اصبح مذنباً .

الامساك بالنرد في المنام

يعني أنه هذا الشخص سيقوم بكل انواع الحيل لكي يصل الي المنفعة , و يمكن ايضاً أن يتم تفسيره كالخروج عن طريق الحق و أكل حق اليتيم .

ايجاد الشخص للنرد في المنام

سيحصل هذا الشخص علي الربح من دون أي تعب أو عرق , و سيصبح سعيداً للغاية . و هذا الوضع الغير متوقع سيجعل صاحب الحلم راضياً للغاية .