الذهاب إلى السوق في المنام

الذهاب إلى السوق في المنام

الذهاب إلى السوق في الحلم يعني أنه سيبلغ الوصول للنجاح ضمن برنامج معين و لكن ستكشف بعض الأحداث و الخٌطب التي ستطمس عقله خلال هذه الفترة, كما ينصح أنه يجب عليه عدم التنازل عن مبادئه أبداً محتاطاً ذلك.و أن صاحب العمل الذي يبذل جهداً كبيراً سينال على مساعدات مادية من أجل التحضيرات لزواج شخصاً من العائلة . كما أن الرؤية تشير إلى زيادة في الرزق , و سيمتلك حياة ستمر داخل راحة بال دون أن يعيش  ضائقة من الناحية المادية . و لن تقل بهجة الشخص الذي يذهب إلى السوق في الحلم لأن أيامه كلها حركة و نشاط . و سيحصل على أخبار جيدة هذه الفترة تجعله يرتاح مادياً و روحياً , و ستأتيه هدية , كما أنه سيقابل مفاجآت جميلة لم تكن في الحسبان ستسعده كثيراً.  

الذهاب إلى السوق و التسوق في المنام

أذا تذكر ما الذي أشتره من السوق لأنه يجب أن تفسر وفقاً لتلك الرموز. فالشخص الذي يحلم بأنه يتسوق ولكن أذا لم يتذكر ما الذي قام بشراه فيعني ذلك أنه سيمر بأيام مليئة بالاضطراب . كما أن هذا الاضطراب يكون  بشرى لعمل تحضيرات من أجل حفل ختان أبنه أو كحفل زواج أو خطوبة. هذه الرؤية تشير إلى تطورات جيدة ستجعله مضطرباً وأنه لن يستطع الحصول على وقتٍ كبير أو تقسيم وقت لنفسه  بسبب حياته العملية المكثفة و الطويلة , و لكنه لن يشتكي من هذه الحالة .  

الذهاب إلى السوق و العودة دون أن يشتري شيء في المنام

لن يستطع صاحب الرؤية الذي يمتلك حياة مفرطة النشاط تحقيق أي من خططه بسبب ما يعيشه من تغير قرارات بصورة دائمة , وخلال هذه الفترة سيجرى بعض المحادثات التي ستشوش على عقله و تجعله تحت تأثير الآخرين .  

تفسير علماء النفس للذهاب إلى السوق في المنام

يشيروا إلى أنها رموز لشخصية ملونة , و أنه شخص متطلع يقوم ببحثٍ دائم يدّعي بذلك تطوير شخصيته.