رؤية لون بنفسجى فاتح فى الحلم

رؤية لون بنفسجي فاتح في الحلم  

تعبر عن الارتقاء بالمشاعر المعنوية وفتح عيون القلب. علامة على أن صاحب الحلم ذو الفكر المادي سيأخذ قرار بأن يعيش في أوساط الطبيعة حيث سيشعر باحتياج شديد إلى الهدوء و السكون و سيهرب من الأوساط المزدحمة. تعبر أيضا عن السعادة و من الجانب الاجتماعي تعبر عن استطاعته حل المشاكل التي ستأتيه من الماضي مع الوقت و سينهى مشاكل المعيشة و تعبر عن حركة صاحب العمل بحرية اتجاه أهدافه المعروفة في الشغل. يشير إلى أن هناك مفاجأة جيدة بالنسبة لصاحب المنزلة العالية ، و من الجانب النفسي فإنه بالنسبة للشخص المتعب الغير مرتاح منذ فترة طويلة فإنه إشارة إلى غياب القلق و الإزعاج . و له دلاله على أن صاحب الحلم سيتواجد في زيارة لمقبرة و لديه الكثير من المعلومات في المواضيع الإسلامية و يقرأ كثيرا و يثقف نفسه ،له دلاله أيضا على استمرار حياته بهدوء و سكون للروح..  

ارتداء قميص بنفسجي  فاتح في الحلم  

لتحقيق هذا الحلم سيخطو بعض الخطوات و سيقدم له سيصبح مدير ناجح ….. تعبر عن أن صاحب الحلم سيلتقي بأهدافه في الحياة في أقصى وقت و سيحقق كل ما يريد في المستقبل في وقت قصير أيضا  سيكون مطلوب و مرغوب فيه في العمل و بمرتبه الكبير سيحقق الراحة لنفسه و لعائلته.   

رؤية ملابس باللون البنفسجي الفاتح في الحلم  

بالنسبة للسيدات فهو علامة على النصيب الوافر على الاحترام الكبير الذي يكنه لهم أزواجهم . يعنى التعرف على شخص يعمل بما يقوله و ذو قلب طيب أو التزوج بشخص مثل هذا. إذا ارتدى الشخص اللون البنفسجي الفاتح فإنه أشار إلى الخطبة و الخوص في قصة حب كبيرة بدون وقوع في كلام الناس و على ظهور هوسهم و ولعهم و إلى دخول الشخص في علاقة جميلة مثلما كان يتمناها.                                                                                            

التحليل النفسي لرؤية اللون البنفسجي الفاتح في الحلم  

البنفسجي الفاتح في علم النفس هو لون الشدة و القوه. تدل على ظهور ظروف صعبه تضع صاحب الحلم في ضغط نفسي شديد و يمثل أيضا الخوف الذي يشعر به الأشخاص الذين تجاوزا إصابات كبيرة تعرضوا لها في الماضي.