رؤية الاخ في المنام

رؤية الاخ في المنام 

الشخص الذي يري أخاه الأكبر في الحلم سيبتعد عن المشاكل و الصعاب و الخوف و القلق و الضوضاء و الضجيج , وسيكتفي بنفسه تماما و يصبح قويا و ذو سلطة .الحالم سيستطيع التغلب علي كل ما ينغص قلبه و لن يتصرف بضعف في مواجهة الحياة , و يشير الحلم علي أنه مهما واجه ومر بصعاب و أزمات ولكنه سيظل ثابتا و قويا . و يعبر عن ثقه هذا الشخص بنفسه ايمانه بنفسه.

رؤية الاخ يبكي في المنام

هذا الحلم هو فأل خير بالنسبة للحالم , وبعكس ما يظهره الحالم فان الحالم اذا كان مفترقا عن أخاه فسيجتمع به و اذا كان مخاصما اياه فسيتصالح معه , و من ناحية أخري فاذا كان أخوه يعاني من مرض ما فسيشفي منه و اذا كان تعيسا فسيصبح سعيدا و لو كان بخطر سيكون في أمان .

رؤية الاخ يتزوج في المنام

يدل مثل هذا الحلم علي ان اخو الشخص سيتم مدحه و مجازاته علي نجاحه و سيتم التسقيف له , و دعمه , وعليه فسيتم الدعاء له بالخير الكثير . وبفضل انتصارات اخو الحالم ستفتخر به العائلة كلها .

رؤية الاخ يموت في المنام

علي عكس ما يظهر في الحلم فسيكبر الشخص و يهرم بصحبة أخيه , و سيقضي معه أوقات جميلة ولا تنسي , و يكون مع بعضهم البعض في السراء و الضراء .

رؤية الاخ مريضا في المنام

هذا الحلم يتم تفسيره باتجهايين , الاول ان الاخ سيصاب بمرض بسيط ولكن الله سيصيبه بالخير , و الثاني انه سيقع في قبضة مرض خطير ويعبر عن وقوع اخيه في الخطأ و الذنب .

رؤية الاخ شهيد في المنام

يدل علي وصول الاخ الي مراتب عالية لطالما تمناها , و انه صاحب مقام و كلمة عليا , و يؤدي عمله علي أحسن وجه , وان اسمه سيتم تذكره بنجاحاته التي قام بها , و انه سيحصل علي نصيبه و سيحب كثيرا .