رؤية الطاولة في المنام

رؤية منضدة في المنام

تدل على القضايا و الأوراق المتعلقة بالعمل .يتميز الشخص الذي يرى الرؤية بأنه شخص مضحي و فدائي في عمله. فأن الشخص الذي يرى الحلم يكون عاشقاً لعمله, فصاحب الرؤية له الأولوية في أختيار العمل الذي يتخصص فيه و يتحمل مسئولية كل شيء.   رؤية المنضدة في المنام لا تقتصر فقط على مل يتعلق بالحياة العملية كما انها تعبر في نفس الوقت عن الحياة الأسرية. أذا كانت الطاولة ممتليئة بالأطباق فيدل ذلك أن صاحب الرؤية لن يمر بضائقة ما أبداً و ان تنقصه نعمة . واكن أذا وجد في الرؤية أطباق و أواني فارغة على الطاولة فيدل ذلك  أن صاحب الرؤية سينقطع رزقه و نعمته, كما سيحدث ضيقاً داخل بيته .

حمل الطاولة في المنام

تشير إلى ما يريد صاحب الرؤية تغييره في بيته أو عمله . لو كان صاحب الرؤية صاحب عمل ما فيعني ذلك أنه يريد الأنتقال إلى مكتب جديد, و أذا كان عاملاً يريد تغيير عمله , كما يعني أنه يريد الخروج من البيت الذي يقيم به إلى بيت آخر.  

العمل على رأس الطاولة في المنام

تعني أن صاحب الرؤية دؤوباً كما ان طريق حياته ستستمر كما هي بما فيها من متعة .  

تحضير الطاولة في المنام

تشير إلى المشاريع و الخطط التي سيقوم صاحب الرؤية بها من أجل المستقبل . كما تعني الحفاظ على ميزانية متوازنة و عمل حساباً حتى لايقع  ضائقة ما بعد ما قام به من مصاريف غير ضرورية .  

تنظيف الطاولة في المنام

تنظيف الطاولة في المنام يدل على أن صاحب الرؤية سيكون واحد من المتمردين , الذين لن يعثروا على الحق .  

شراء غطاء للطاولة في المنام

أن الشخص الذي يحلم بشراء غطاء للطاولة يشير ذلك إلى وجود شيء مزعج لصاحب الرؤية كما أنه يحمل بعض الأسرار التي لم يستطع البوح بها لأحد. كما يعني أن صاحب الرؤية يخاف من أن يعلم أحد بهذه الأسرار.