إنكسار طبق في المنام

رؤية إنكسار طبق في المنام

تشير أن حياة الشخص الذي رأى الحلم سوف تكون جميلة بالقدر الذي يريده و بها راحة البال متخلصاً من كل مشاكله . وفقاً لبعض مفسري الأحلام فأن هذه الرؤية تشير في نفس الوقت إلى التطورات الجميلة التي ستعاش خلال فترة قصيرة . اما إذا كان الطبق الذي أنكسر مملوء بشيء بداخله و تبعثر كل ما بداخله فيشير ذلك أنه يجب على صاحب الرؤية المحافظة على صحته و الأهتمام بها جيداً.  

رؤية إنكسار طبق في المنام

أن يكسر شخص طبق في المنام يعني ان صاحب الرؤية سيكسر الأشخاص المقربين له ,كما تعني الأضراب عن الأجراءات و التصرفات و الكلمات المحزنة .أما رؤية شخص أخر يكسر طبق يشير إلى الوقوع في مشكلة ما بسبب العوامل الخاجية .  

رؤية طبق في الرؤية

الطبق الذي يٌرى في الرؤية يكون وسيلة للخير و التطورات الأيجابية في حياة صاحب الرؤية.و في نفس الوقت تعبر أن صاحب الرؤية سيتقابل مع أحد رجال الدولة , كما أنه سيلتقي بمثقفاً لحل موضوع مؤخراً.  

رؤية طبق فارغ في المنام

يعني أنه سيعيش خيبة امل كبيرة من الناحية المادية . أما أذا كان الطبق مملوء يشير إلى الغنى و المٌلك و و الخير الوفير.أما اذا كان الطبق الذي يٌرى زجاج يدل ذلك على التنزهه في أماكن خاطئة و عدم أمكانية ذلك الشخص من التبصر رغم ما يبدو أمام عينيه من سعادة و راحة بال كان يبحث عنهم . أما اذا كان طبق من ورق فيعني ذلك أنه يملك عمر طويل و صحة سليمة. رؤية طبق نحاس في المنام يدل أنه سيطلق على صاحب الرؤية بأنه شخصٌ متنافر و سيء الخلق, و الطبق البلاستيك ذو الوجهين تدل على أنه شخصٌ ليس مخلصاً و لن يحقق ما يريده .  

رؤية طبق من الخزف في الرؤية

يعني أن صاحب الرؤية سيأتيه خبراً مهماً من شخصٍ محبوبٍ يقع على مسافة بعيدة . و في نفس الوقت تعني مجيء هدية . الشخص الذي يرى انه يكسر طبقاً من الخزف في الرؤية يدل على ان مشاعره ستجرح من قبل شخص مهمة جداً بالنسبة له .